استعراض انلسبسبي - كيف يدير انلوفسباي حساب التغريد؟

إذا كنت تبحث عن أداة يمكن أن تساعدك في تتبع المتابعين الذين تحصل عليهم لحسابك على وسائل التواصل الاجتماعي ، ثم الغاء التجسس يمكن أن يكون أفضل شريك لك. هذه مراجعة انجلسبسي تهدف إلى أخذك من خلال جولة دراسية ستمنحك كل المعرفة المطلوبة حول هذا الأمر لمساعدتك على تحديد ما إذا كان الأمر يستحق اهتمامك. بطريقة ما ، من المهم أن تعرف أن كل من في قائمتك التالية. بعد كل شيء ، تعمل مواقع الشبكات الاجتماعية على هذا المبدأ فقط حيث تحاول جمع المزيد والمزيد من الأشخاص لمتابعة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي لجعل المحتوى الخاص بك يصل إلى مجموعة أوسع من الجماهير.

لذلك دعونا نبدأ بمراجعة هذا التطبيق ، حيث سنخبرك بكل شيء عن هذا التطبيق. سيكون الباقي عليك أن تقرر أن الأداة ستكون قادرة على تلبية متطلبات وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الغاء التجسس

استعراض انلسبسي | ما هو الفريد في Unfellspy؟

يعد موقع Unflspy.com أداة تتبع تساعد المستخدم في أداء الإدارة الفعالة لحسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. الفكرة الأساسية لهذا التطبيق هي تتبع متابعي الحساب من هم المتابعون الجدد والذين تركوا قائمة المتابعين. عندما يتعلق الأمر بمواقع الشبكات الاجتماعية ، تعمل الأداة لتتبع حساب Twitter الخاص بالمستخدم وإدارة قائمة المتابعين هناك. الشيء الفريد في ذلك هو أنه يتضمن أيضًا تطبيق الموسيقى Soundcloud في الواجهة.

يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق إما عن طريق Twitter أو Soundcloud. هذه الأداة هي حل كامل قائم على الويب أو جميع المشكلات المتعلقة بالوسائط الاجتماعية.

دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يقوم به تطبيق Unfspy من أجلك في الجزء أدناه من مراجعة Unfspy.

ملاحظة: اقرأ المزيد علامات التصنيف المضحكة و اكتشف كيفية اختراق حساب التغريد بسهولة.

إدارة الجمهور

تساعدك الأداة في تتبع أحدث الأشخاص الذين تمت إضافتهم إلى قائمة المتابعين الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك على أساس الوقت الفعلي من خلال التقارير الحية التي يعود بها التطبيق إليك. يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق ، وعرض الأصدقاء الجدد الذين لديك ، وعرض حسابات الأشخاص الذين توقفوا عن متابعتك ، أو بدأوا في متابعتك. ويمكنك أيضًا رؤية أسماء الأشخاص الذين لا تتابعهم أو الذين لا يتبعونك.

إنها ليست مجرد أسماء ؛ يمكنك عرض كل شيء عن حسابات هؤلاء الأشخاص في التطبيق نفسه. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت تريد المتابعة أو متابعة إلغاء متابعة الحسابات المعينة أم لا.

تحديد البريد العشوائي أو الحسابات غير النشطة

يتيح لك التطبيق فحص القائمة التالية لحسابك. يهدف هذا إلى مساعدتك في تحليل حسابات المستخدمين التي لم تكن نشطة على تويتر لفترة مهمة مثل الشهر الماضي أو ربما أكثر من عام. ثم يسرد لك جميع هؤلاء المستخدمين ، ويمكنك أن تقرر ما تريد القيام به معهم.

فائدة أخرى لهذه الوظيفة هي أنه يمكنك تحديد موقع الحساب غير المرغوب فيه الذي له تواجد منخفض. يمكن تحديدها بشكل عام من خلال عدم وجود صورة ملف شخصي فيها. يمكنك اختيار إزالة هذه الحسابات لأنها قد تكون مهمة لأمان حسابك.

إجراء التحليل ومراقبة حسابات المتابعين

يقوم FollowSpy بتنظيم بيانات دقيقة عن المتابعين لديك على حساب Twitter الخاص بك. بعد سبعة أيام من الحصول على عضوية الموقع ، سيعرض لك أيضًا مقاييس تخبرك بعدد الأشخاص الذين ألغوا متابعتك أو تابعوا حديثًا. فائدة الحصول على هذا النوع من البيانات هو أنه يمكنك متابعة نمو حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للأشخاص التجاريين أو المحترفين حيث يمكنهم رؤية موقع صفحة الموضوع أو العلامة التجارية الخاصة بهم في العالم الافتراضي. وهذا يساعدهم على اتخاذ تدابير لتنمية الأعمال بشكل أكبر أو تعديل الأخطاء لتعويض التراجع. يمكنك البحث في التغريدات بمساعدة بعض الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى علامات التصنيف. ومع ذلك ، لا يمكنك إعادة تغريد هذا التطبيق.

ترتيب المحتوى وجدولة التغريدات

يتيح لك البرنامج أتمتة التغريدات مع ميزاته المتقدمة. يمكنك إنشاء تغريدات في أي تاريخ تختاره في خيار جدولة التغريدات. يمكنك إدخال النص في مربع التغريدات واختيار تاريخ لنشره. سيعمل التطبيق على الباقي لك. هذا مفيد حيث يمكنك كتابة المنشور عندما يتبادر إلى ذهنك واختيار الوقت المناسب لنشره الذي تعتقد أنه سيؤثر عليه بشكل صحيح. مع Unfellspy ، يمكنك التأكد من أنك لن تفوت أي رسالة ترويجية أو أيام خاصة لأي شخص محبوب.

النسخة المحمولة للموقع

يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات أداة Cancelspy على سطح المكتب بالإضافة إلى جهازك المحمول. لن يتيح لك التطبيق تفويت أي من الميزات فقط لأنه لا يمكنك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر أثناء وجودك خارج المكتب أو المنزل. لذا فإن الفكرة هي أنه يمكنك إدارة جميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء التشغيل وهذا بسيط للغاية. سيكون هذا الموقع متاحًا لك على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.

أيضا ، هنا كامل HelloSpy مراجعة للرجوع اليها.


استعراض انلسبسي | هل تعرف عن المتابعين فرقا؟

إنه أمر شائع جدًا حيث يلاحقك الناس. إنها بالتأكيد مثل الأشياء الأخرى. حتى أفضل صديق لديك سيلغي متابعتك يومًا ما ، بغض النظر عن متابعتك لهم. السبب وراء ذلك هو أن نمط متابعي تويتر ديناميكي للغاية ، وتحدث الانخفاضات لعدة أسباب. هناك بعض الأسباب التي يمكن ذكرها على أنها مسؤولة عن المتابعين الذين يلتزمون بحسابك:

  1. سيستمر المتابعة لفترة طويلة جدًا إذا كان المتابع هو صديقك المقرب جدًا في الحياة الواقعية.
  2. عندما تبعك شخص بسبب سبب تقديره الشديد لتغريداتك ، سيظل هؤلاء الأشخاص متمسكين بك طالما استمروا في الإعجاب بالمحتوى الخاص بك. تبقى هذه الأنواع من المتابعين هناك لفترة طويلة.
  3. إذا اكتسبت متابعين من خلال مواقع الويب الترويجية ، مثل إعلانات Twitter أو تطبيقات مثل Twiends ، فإن الوقت الذي قد تستمر فيه قد يكون متنوعًا. تذكر أنك تتعامل مع إعلانات اللوحات الإعلانية ، لذلك يجب أن تظل راضيًا عن الانخفاضات المفاجئة والمستخدمين الذين سيتبعونك لفترة أطول من البقية.
  4. آخر حالة يجب مراعاتها هي المكان الذي اشتريت فيه متابعين من مواقع ويب مثل buy-super-fake-bot-follower-r.us. دعنا نخبرك أنك قد ترغب في الشعور بالامتنان إذا استمر هؤلاء المتابعين حتى لبضعة أيام.

يجب أن تعلم أن آلية Twitter ليست دائمة كما هي في حالة Facebook. تكون الاتصالات الظاهرية في الغالب غير متبادلة وذات اتجاه واحد ، لذلك تظل أضعف مع تأثير الشبكة الأقل عمل عليها. إذا كنت تتلقى المساعدة من مواقع ترويجية نشطة ، فيجب عليك البقاء على استعداد لإضافة الكثير من المتابعين وكذلك الانخفاضات المفاجئة أيضًا في القائمة. يبقى المبدأ أن حجم حسابك يصبح كبيرًا ، لذلك ينمو الاستنزاف اليومي.


استعراض انلسبسي | كل ما تريد معرفته عن إحصائيات المتابعين

الإحصائيات اليومية رائعة. نعم ، إنهم يساعدونك في أشياء كثيرة مثل التحليل الأفضل لأداء حسابك. يمكن أن تكون الفكرة الكاملة لمعرفة متابعيك مفيدة لعدة أسباب. يمكن أن يساعدك هذا في معرفة نوع الحسابات التي تتابعك ، ويمكنك جعل المحتوى الخاص بك أكثر ملاءمة وفقًا لذلك.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته أن متابعي حسابك على Twitter قد لا يرغبون فقط في رؤية التغريدات اليومية التي توضح عدد المتابعين الذين اكتسبتهم أو فقدتهم كل يوم. هذا ليس ضروريًا على الإطلاق للتواجد في خلاصتك. في حالة تمكين أداة التتبع من جمع مثل هذه الإحصائيات ، قم على الأقل بإيقاف مشاركة هذه التغريدات في خلاصتك. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تفقد المزيد من المتابعين ، وهؤلاء هم الذين لا يريدون رؤية هؤلاء الذينying المشاركات.

فيما يتعلق بمصادر حساب المتابع أو حساب المتابع ، لا يمكنك التعرف عليها على الإطلاق. لا يوجد تطبيق يمكن أن يساعدك في ذلك. يمكن أن يخبرك فقط بمصدر الحساب إذا اكتسبت هذا المتابع من خلال هذا التطبيق المعين فقط. لا يمكن الإبلاغ عن المصادر من قبل API للتويتر. يمكنك التخمين فقط ، وفقًا للموقع الأكثر تكرارًا لحسابك.

يمكن أن يساعدك برنامج Twiends في معرفة موقع المتابع ، ولكن فقط عندما يحدث هذا الاتصال من خلال موقع الويب. ومع ذلك ، لا يمكنك معرفة الشيء نفسه عن المتابعين الآخرين حيث يحدث عدم المتابعة في تواريخ لاحقة أيضًا.

تعد ميزة Unfspy التي تتيح لك إلغاء متابعة الحسابات غير النشطة أو غير المرغوب فيها ميزة مفيدة ولكنها قد تسبب لك مشكلات أيضًا. إذا ألغيت متابعة حسابات Twitter بشكل مجمّع وهذا كثيرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى تعليق Twitter لحسابك. قرأ بعض مستخدمي تويتر الخلاصة وليسوا بالضرورة يغردون. لذا كن حذرا.

كل ما تريد معرفته عن إحصائيات المتابعين

استنتاج بشأن استعراض Unfspy

لذلك رأينا الميزات المحددة للتطبيق في هذا مراجعة انجلسبسي. الأداة الغاء التجسس يهدف إلى مهمة محددة للغاية تتمثل في إدارة متابعي حسابك على Twitter والقيام بذلك بشكل جيد مع الوظائف التي تغطي جميع جوانب إدارة متابعي وسائل التواصل الاجتماعي. إذا تم استخدامه بعناية ، فمن المؤكد أن التطبيق يمنحك النتائج المرجوة.

ReviewsSocial AppsTwitter

Unfollowspy Review – How Does Unfollowspy Manage Twitter Account?

CocoSpy

If you are looking for a tool that could help you in keeping track of the followers you get for your social media account, then Unfollowspy can be your best partner. This Unfollowspy review aims to take you through a study tour that will give you all the required knowledge about this to help you decide if it can be worth your attention. It’s somehow important to know that who all there in your follows list. After all, social networking sites work on this principle only where you try gathering more and more people to follow your social media accounts to make your content reach a wider range of the masses.

So let’s get started with the review of this app, where we will be telling you all about this app. The rest will be upon you to decide the tool will be able to meet the requirements of your social media presence.

Unfollowspy


Unfollowspy Review | What is unique about Unfollowspy?

The website Unfollowspy.com is a tracker tool that helps the user in performing effective management of his social media account. The basic idea of this app is to keep track of the followers of the account who are the new followers and who left the follower list. When it comes to social networking sites, the tool works to track the user’s Twitter account and manages the follower list over there. A unique thing about it is that it also includes the music app Soundcloud in the interface.

You can sign-in into the app either by Twitter or Soundcloud. This tool is a full packaged web-based solution or all social media-related issues.

Let’s take a look at what the app Unfollowspy can do for you in the below part of the Unfollowspy Review.

PS: read more funny hashtags and find out how to hack Twitter account with ease.

Manage the audience

The tool helps you in tracking all the latest people added to your follower list. You can do this on a real-time basis with the live reports that the app reverts to you. You can log into the app, view the new Friends that you’ve got, view the accounts of the people who stopped being your follower, or started following you. And you can also see the names of the people whom you do not follow back or the ones who do not follow you back.

It’s not just the names; you can view all about the accounts of these people in the app itself. You may then decide if you want to follow or proceed with unfollowing the particular accounts or not.

Identify the spam or inactive accounts

The app allows you to scan through the following list of your account. This is aimed at helping you analyze the user accounts that haven’t been active on twitter for a significant period like the past one month or maybe more than a year. It then lists you out all such users, and you can decide whatever you wish to do with them.

Another benefit of this function is that you can locate the spammy account that has a low-key presence. These can generally be identified by the absence of a profile picture in them. You can choose to remove these accounts as well as it might be important for the security of your account.

Perform analysis and monitor the follower accounts

Unfollowspy curates meticulous data about the followers that you have on your Twitter account. After seven days from taking membership of the website, it will also display metrics to you that tell you the number of people who unfollowed you or followed newly. The benefit of having this kind of data is that you can keep tabs on the growth of your social media account.

This can be very useful for the commercial or professional people as they can see the position of their topic page or brand in the virtual world. This helps them to take measures to grow the business more or amend the faults to make up for the decline. You can search the tweets with the help of some keywords as well as hashtags. However, you cannot retweet this app.

Arrange content and schedule tweets

The software enables you to automatize tweeting with its advanced features. You can make tweets on any date that you choose in the schedule tweets option. You can enter the text in the tweet box and choose a date for it to be posted. The app will work out the rest for you. This is beneficial since you can write the post as and when it comes to your mind and choose the right time for its posting that you think will make it impact right. With Unfollowspy, you can be assured that you are not going to miss out on any promotional message or special days of any loved one.

Mobile version of the website

You can enjoy all the features of this Unfollowspy tool on the desktop as well as your mobile device. The app will not let you miss out on any of the features just because you cannot access the PC while you are out of the office or home. So the idea is that you can manage all your social media accounts on the run and that too very simple. This website will be accessible to you on your smartphones or the tablet.

Also, here is the full HelloSpy review for your reference.


Unfollowspy Review | Does knowing about the un-followers make a difference?

It is a very common thing where people unfollow you. It is certainly just like the other things are. Even the best friend that you’ve got will unfollow you someday, no matter you be following them. The reason behind it is that the follower pattern of Twitter is very dynamic, and the drops happen for several reasons. There are certain reasons which can be cited as being responsible for the followers that stick to your account:

  1. The follow will last for very long if the follower is your very close friend in real life.
  2. When a person followed you due to the reason where they highly appreciated your tweets, these people will stick to you for as long as they keep liking your content. These kinds of followers remain there for a long time.
  3. If you gained followers through promotional websites, like Twitter ads or apps like Twiends, then the time that they might last can be various. Remember that you are dealing with billboard advertising, so you must stay satisfied with the sudden drops and the users that will follow you for a longer period than the rest.
  4. The last case to consider would be where you bought followers from websites like buy-super-fake-bot-follower-r.us. Let us tell you that you may want to feel thankful if these followers even last for a few days.

You must know that the mechanism of Twitter is not as permanent as it is in the case of Facebook. The virtual connections are mostly non-reciprocal and one-way, so they remain weaker with the network effect working least on them. In case you are taking the help of active promotional websites, then you must stay ready for the addition of tons of followers as well as sudden dips too in the list. The principle remains that as big as your account becomes, so grows the daily attrition.


Unfollowspy Review | All that you need to know about follower statistics

Daily statistics are cool. Yes, they help you with so many things like better analysis of the performance of your account. The whole idea of knowing your followers can prove to be useful for numerous reasons. This can help you know the type of accounts that are following you, and you can make your content more suitable accordingly.

However, there is one thing to note that the followers of your Twitter account may not just want to see daily tweets stating the number of followers that you gained or lost every day. That is not at all necessary to be there on your feed. In case you have enabled the tracker to gather such statistics, then at least turn off such tweets from being shared in your feed. If you don’t do that, then you might lose more followers, and these will be the ones who do not want to see those annoying posts.

As far as the sources of the follower or un-follower account are concerned, you cannot know them at all. No app can help you with that. It can only tell you the source of the account if you gained that follower through that particular app only. The sources cannot be reported by the API of Twitter. You can only guess, according to the most frequent location of your account.

The software Twiends can help you to know the location of the follower, but only when that connection happens through the website. However, you cannot know the same about the other followers as the unfollowing happens at later dates too.

The feature of Unfollowspy that lets you unfollow the inactive or spam accounts is a useful one but can land you in trouble too. If you unfollow twitter accounts in bulk and that too often, that can make Twitter suspend your account. Some Twitter users just read the feed and not necessarily tweet. So be careful.

All that you need to know about follower statistics


Conclusion on Unfollowspy Review

So we have seen the specific features of the app in this Unfollowspy review. The tool Unfollowspy aims at a very specific task of managing the followers of your Twitter account and does it well with the functions covering all the aspects of social media follower management. If used carefully, the app can certainly give you the desired results.

Related Articles