اي فونإصلاح

[تم الإصلاح] تعذر التحقق من مشكلة التطبيق على MacOS / iOS

CocoSpy

"يحافظ جهاز iPhone على الإزاحةying "غير قادر على التحقق من التطبيق"عندما أحاول فتح التطبيق. حتى أنني حاولت حلها بإعادة تشغيل الجهاز ، لكنه لم ينجح. هل يمكن لأي شخص أن يخبرني كيفية إصلاحه؟ أنا محبط حقا. شكرا لك مقدما!".

غير قادر على التحقق من التطبيق

لا يوجد نقص في الاستفسارات إذا قمت بزيارة منتدى المساعدة المتعلق بـ Apple عبر الإنترنت. هل واجهت نفس المشكلة وتبحث عن طريقة لإصلاحها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد وصلت للتو إلى المقالة الصحيحة. سنشرح كيفية التخلص من "غير قادر على التحقق من التطبيق"بسرعة وسهولة. لذا ، استمر في القراءة.


ما الذي يسبب مشكلة "يتعذر التحقق من التطبيق"؟

وفقًا للبنية الأساسية لشركة Apple ، يتم التحقق من التطبيقات الموجودة في App Store. ونتيجة لذلك ، سيتم منحك إذنًا لتسجيل الدخول إلى هذه التطبيقات بسهولة. نظرًا لأن هذه التطبيقات تم التحقق منها واعتمادها من قِبل Apple ، فلا توجد مشكلة على الإطلاق في تسجيل الدخول إلى تلك التطبيقات. ومع ذلك ، هناك بعض تطبيقات الشركات الأخرى وتطبيقات الجهات الخارجية التي لن يتعرف عليها iOS كتطبيقات معتمدة. لذلك ، سيُنشئ iOS رسائل خطأ مختلفة عند محاولة تثبيت هذه التطبيقات. على سبيل المثال ، سيقوم النظام بإنشاء رسالة تسمى "غير قادر على التحقق من التطبيق". ومع ذلك ، ليس هذا هو السبب الوحيد وراء هذه المشكلة. إذا لم يكن الاتصال بالإنترنت قويًا بما يكفي ، فقد تظهر رسالة الخطأ نفسها. بغض النظر عن السبب ، هناك طرق لمعالجة هذه المشكلة. تخبرك بقية الفقرات بكيفية إنجازها.

ملاحظة: إذا كنت تواجه مشاكل مثل فشل التحقق من معرف Apple or معرف Apple غير موجود، إليك أفضل الإصلاحات لك.


كيف يمكن إصلاح مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" على جهاز iOS أو macOS؟

في هذا القسم من هذه المقالة ، نوضح كيفية الإصلاح غير قادر على التحقق من مشكلة التطبيق على جهازك. نوضح الحلول لمعالجة كل من المشكلات المتعلقة بنظامي iOS و macOS. لذلك ، يمكنك الاطلاع على الدليل والعثور على الإجابات.

إصلاح "تعذر التحقق من التطبيق" على جهاز iOS الخاص بك

أولاً ، دعنا نتعلم كيفية إصلاح هذه المشكلة على جهاز iOS. نفسر كيفية إنجاز ذلك باستخدام طريقتين سهلة.

  • أولاً ، يجب إغلاق تطبيق الإعدادات على جهازك. لإنجاز ذلك ، سيكون عليك النقر نقرًا مزدوجًا على زر الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، يجب عليك العثور على تطبيق الإعدادات والتمرير سريعًا فوق تطبيق الإعدادات. ستضمن هذه الطريقة اختفاء التطبيق.
  • إذا لم تنجح الطريقة أعلاه ، فيجب محاولة تحديث الجهاز ورؤية المشكلة قد ولت.
  • طريقة عملية أخرى يمكنك تجربتها هي إعادة تشغيل جهاز iOS ومعرفة ما إذا كان يعمل. باستخدام هذه الطريقة السهلة ، يمكنك إعادة الجهاز إلى حالته الطبيعية. في الواقع ، ستؤدي إعادة الضبط إلى حل العديد من الأخطاء البسيطة المتعلقة بمشاكل التحميل أو الذاكرة. يعتبر العديد من الأفراد أن إعادة التشغيل هي الحل لإصلاح العديد من الأخطاء البسيطة المرتبطة بأجهزة iOS. أيضًا ، أفضل ما في الأمر أنه لا يتطلب أي مهارة خاصة أو تنزيل أداة. لذلك ، إذا صادفت عدم القدرة على التحقق من مشكلة التطبيق ، فما عليك سوى إجراء إعادة تشغيل.
  • تعد إعادة تعيين إعدادات الشبكة طريقة فعالة أخرى لحل عدم القدرة على التحقق من مشكلة التطبيق. من خلال القيام بذلك ، يمكنك إصلاح الأخطاء المحتملة المرتبطة بالشبكة. لإنجاز ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

أولاً ، يرجى الانتقال إلى "الإعداداتعلى جهازك ثم انتقل إلى "عام . " بعد ذلك ، يجب أن تذهب إلى "إعادة تعيين"واختر الخيار المسمى"إعادة تعيين إعدادات الشبكة. " بعد ذلك ، يجب عليك تأكيد الإجراء ، وسيُطلب منك تقديم رمز المرور.

إصلاح "تعذر التحقق من التطبيق" على جهاز iOS الخاص بك

● تحديث نظام التشغيل

هناك العديد من المستخدمين الذين يواجهون عدم القدرة على التحقق من مشكلة التطبيق بسبب التحديث الخاطئ. إذا حدث ذلك لك ، فمن الواضح أن الإصلاح هو تحديث الجهاز. لإنجاز ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

أولاً ، عليك التوجه إلى "الإعداداتثم انتقل إلى "عام . " بمجرد القيام بذلك ، يمكنك الذهاب إلى "اي فون التخزين. " بعد ذلك ، سترى قائمة طويلة من الخيارات. ما عليك سوى التمرير لأسفل حتى تصل إلى iOS 13. ثم اضغط عليه وانقر على الخيار المسمى "حذف التحديث".

إصلاح "تعذر التحقق من التطبيق" على جهاز iOS الخاص بك

علاوة على ذلك ، هل أنت trying لتثبيت تطبيق Enterprise؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن أفضل حل هو الاتصال بهم وإصلاح المشكلة. في كثير من الحالات ، يمكنهم إصلاحه دون شك.

إلى جانب ذلك ، تعرف على المزيد حول كيفية الإصلاح فشل التحقق على iPhone قضية بسهولة.

إصلاح مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" على نظام macOS

هل أنت trying لاستخدام تطبيق ما على جهاز Mac الخاص بك ، ولكن لم يتم توقيعه وتوثيقه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المرجح أن تحصل على رسالة "يتعذر التحقق من التطبيق" على النظام. في الواقع ، يمكن للتطبيقات غير الموقعة والموثقة أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتعرض بشدة لتهديدات مختلفة. في هذه الحالة ، سيكون جهاز الكمبيوتر ومعلوماتك الشخصية في خطر. ونتيجة لذلك ، ستكون خصوصيتك ضعيفة تمامًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تثق في المصدر المعني ، فلا بأس من تجاوز أمان الخصوصية على أساس مؤقت. المذكور أدناه هو ما يمكنك فعله لتقليل احتمالية حدوث مشكلات أمنية.

هل لم يتم التثبيت بسبب مطور مجهول ، أم أنه غير موثق؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • انتقل إلى الخيار المسمى "تفضيلات النظامثم انتقل إلى "عام علامة التبويب أيضًا. بعد ذلك ، يجب أن تذهب إلى "الأمن والخصوصية" اختيار.
  • بعد ذلك ، يجب عليك تحديد الخيار المسمى "انقر فوق فتح على أي حال. " سيمكن هذا الخيار النظام من تثبيت التطبيق بغض النظر عن العواقب.

إصلاح مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" على macOS

  • الآن ، يجب أن تذهب إلى "فتح"مرة أخرى عندما ترى مربع التأكيد.

إصلاح مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" على macOS

حسنًا ، سيتم حفظ التطبيق المعني الآن. بمجرد القيام بذلك ، انقر عليه نقرًا مزدوجًا حتى يتم فتحه في المستقبل تمامًا مثل التطبيق العادي.


نصيحة إضافية: كيف يمكن استعادة بيانات التطبيق المفقودة باستخدام UltData؟

في كثير من الحالات ، تميل إلى فقدان بيانات التطبيق لأسباب مختلفة مختلفة. إذا واجهت مثل هذه المشكلة ، يمكن أن تكون مدمرة. على سبيل المثال ، ستفقد جهات اتصال WhatsApp وسجل الدردشة. إذا كان هذا هو الحال ، فلا داعي للذعر. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أداة برمجية خاصة تسمى UltData - استعادة بيانات iPhone. يمكنك استخدام هذا البرنامج لاسترداد البيانات. تم تصميم هذه الأداة الخاصة لمساعدة المستخدمين على استعادة بياناتهم القيمة بغض النظر عن السبب. لتسهيل الأمر ، نوضح الخطوات في الدليل التالي. يمكنك الاطلاع على هذا الفيديو ومعرفة كيفية استعادة البيانات المفقودة من أجهزة iOS الخاصة بك. الميزة الرئيسية المرتبطة بهذا التطبيق هي أنه لا يتطلب القيام بأي كسر للكسر. المذكورة أدناه كيف يمكن لهذه الأداة استعادة الملفات المفقودة.

احصل على UltData - استرداد بيانات iPhone

01. بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته ، يجب توصيل جهاز iPhone المعيب بالكمبيوتر.

02. ثم ، يجب عليك تحديد العناصر التي تنوي مسحها واستردادها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك ببساطة تحديدها جميعًا أيضًا. بعد تحديدها ، يجب عليك تحديد الخيار المسمى "بدء المسح الضوئي".

UltData - استعادة بيانات iPhone

03. بمجرد اكتمال المسح ، يجب عليك تحديد ملفات التطبيق التي يجب استردادها. إذا لم يكن كذلك ، فيمكنك حتى تحديدها جميعًا.

UltData - استعادة بيانات iPhone

04. الآن ، يمكنك التحقق من تلك الملفات التي يمكن استردادها. فقط انقر على الخيار المسمى "استعادة. " بعد ذلك ، يمكنك اختيار استرداد تلك الملفات المفقودة إما إلى جهاز كمبيوتر أو حتى إلى جهازك.

UltData - استعادة بيانات iPhone

إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فإن استعادة الملفات المفقودة أمر سهل للغاية. إذا قارنت الأدوات الأخرى المتاحة ، فسترى أن UltData هو خيار مثير للإعجاب للغاية.

إذن ، هذه هي كيفية إصلاح عملية التثبيت إذا واجهت مشكلة "يتعذر التحقق من التطبيق". يمكنك استخدام هذه الطرق للتغلب على المشكلات المتعلقة بكل من أجهزة iOS و macOS. لذلك ، إذا حدثت نفس المشكلة في جهازك ، فلا تقم بتشغيل فني. بدلاً من ذلك ، جرب الأساليب التي ذكرناها وتعلم كيفية إنجازها.

جرب UltData - استعادة بيانات iPhone


الأسئلة الشائعة حول هذه المشكلة

إليك بعض الأسئلة الشائعة للرجوع إليها حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عنها.

س 1: هل من الممكن إيقاف جهاز Mac عن التحققying?

حسنًا ، الحقيقة هي أنه لا يمكنك إيقاف أمان Mac من فحص تطبيقك. ومع ذلك ، إذا حدثت مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" ، فاستخدم الطرق المذكورة أعلاه وأصلحها.

س 2: ماذا لو تعذر على بريد Apple التحقق من بيانات الاعتماد؟

إذا ظهرت مشكلة "تعذر التحقق من التطبيق" ذات الصلة بتطبيق البريد ، فقد يرجع ذلك إلى أسباب أمنية. أيضًا ، في كثير من الأحيان ، يمكن أن يحدث بسبب إعدادات وكيل خاطئة أو كلمات مرور خاطئة أيضًا.

س 3: ما الذي يتعذر على gba4ios التحقق من التطبيق؟

إذا واجهت مشكلة مثل شيء "يتعذر التحقق من التطبيق" ، فقد يكون السبب هو اتصال إنترنت غير مستقر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يحدث ذلك بسبب مطور تطبيق غير موثوق به. في هذه الحالة ، اذهب إلى "الإعدادات"وتغيير التاريخ إلى قيمة قبل عام 2012. ثم أعد تشغيل الجهاز ومعرفة ما إذا تم حل" تعذر التحقق من التطبيق ".

القسم

مقالات ذات صلة

اغلاق
اغلاق

iPhoneRepair

[FIXED] Unable to Verify App Issue on MacOS/iOS

CocoSpy

“My iPhone keeps displaying “unable to verify app” error message whenever I try to open the app. I even tried to resolve it by restarting the device, but it didn’t work. Can anyone please tell me how to fix it? I am really frustrated. Thanks in advance!”.

unable to verify app

There is no shortage of queries if you visit an Apple-related help forum online. Have you come across the same issue and looking for a way to fix it? If so, you have just landed on the correct article. We will explain how to get rid of “unable to verify app” issues quickly and easily. So, keep reading.


What triggers the “unable to verify app” issue?

As per the Apple infrastructure, the apps that are located on your App Store are verified. As a result, you will be given permission to sign into those apps easily. Since those apps are verified and certified by Apple, there is no issue whatsoever in logging into those apps. However, there are some other enterprise apps and third-party apps that won’t be recognized by iOS as certified apps. Therefore, iOS will generate various error messages when you try to install those apps. For instance, the system will generate a message called “unable to verify app.” However, that is not the only reason behind this issue. If the internet connection is not strong enough, the same error message can occur. Regardless of the reason, however, there are methods to address this issue. The rest of the paragraphs tell you how to get it done.

PS: if you are experiencing issues like Apple ID verification failed or Apple ID does not exist, here are the best fixes for you.


How to fix the “unable to verify app” issue on your iOS or macOS device?

In this section of this article, we explain how to fix unable to verify app issue on your device. We explain the solutions to address both iOS and macOS related issues. So, you can go through the guide and find the answers.

Fixing “unable to verify app” on your iOS device

First, let’s learn how to fix this issue on an iOS device. We explain how to get it done using a couple of easy methods.

  • First, you should close the Settings app on your device. In order to get it done, you will have to double-tap on the Home button. Then, you should find the settings app and swipe up the Settings app. This method will ensure that the app has vanished.
  • If the above method doesn’t work, you should try refreshing the device and see the issue is gone.
  • Another practical method you can try is to restart the iOS device and see if it works. With this easy method, you can get the device back to its normal status. In fact, resetting will solve various minor glitches that are related to loading or memory problems. Many individuals consider restarting to be the solution to fix various minor glitches associated with iOS devices. Also, the best thing about it is that it doesn’t require any special skill or download a tool. So, if you come across unable to verify app issue, just perform a restart.
  • Resetting your network settings is another effective way to resolve unable to verify app issue. By doing so, you can fix potential errors associated with the network. In order to get it done, you can follow the steps that are mentioned below.

First, please go to the “Settings” on your device & then go to “General.” After that, you should go to “Reset” and choose the option called “Reset Network Settings.” Then, you should confirm the action, and you will be asked to provide the passcode.

Fixing "unable to verify app" on your iOS device

● Update the OS

There are many users who experience the unable to verify app issue due to an erroneous update. If this has happened to you, the fix, obviously, is to update the device. To get it done, you can follow the steps mentioned below.

First, you should head to the “Settings” app and then go to “General.” Once you have done that, you can go to “iPhone Storage.” Then, you will see a long list of options. Just scroll down until you get to iOS 13. Then, tap it and click on the option called “Delete Update.”

Fixing "unable to verify app" on your iOS device

Moreover, are you trying to install an Enterprise app? If that is the case, the best fix is to contact them and get the issue fixed. In many cases, they can fix it without a doubt.

Besides, learn more about how to fix verification failed on iPhone issue with ease.

Fixing “unable to verify app” issue on macOS

Are you trying to utilize an app on your Mac, but it is not signed and notarized? If so, you are most likely to get “unable to verify app” message on the system. In fact, the not signed and notarized apps can make your computer severely exposed to various threats. In that case, your computer and your personal information will be in danger. As a result, your privacy will be completely vulnerable.

However, if you trust the respective source, it is OK to override the privacy security on a temporary basis. Mentioned below is what you can do in order to minimize the potential for security issues.

Is the doesn’t install because of an unidentified developer, or it is not notarized? If that is the case, please follow the steps mentioned below.

  • Go to the option called “System Preferences” and then go to the “General” tab as well. After that, you should go to the “Security & Privacy” option.
  • Then, you should choose the option called “Click Open Anyway.” This option will enable the system to install the app regardless of the consequences.

Fixing "unable to verify app" issue on macOS

  • Now, you should go to “Open” once again when you see the confirmation box.

Fixing "unable to verify app" issue on macOS

Well, the respective app will get saved now. Once you have done that, double-tap it so it opens in the future just like a regular app.


Bonus tip: How to recover lost app data using UltData?

In many cases, you tend to lose app data due to various different reasons. If you have faced such an issue, that can be devastating. For instance, you will lose WhatsApp contacts and chat history. If that is the case, you should not panic. In this case, you can use a special software tool called UltData – iPhone Data Recovery. You can use this software to retrieve the data. This special tool is designed to help users to recover their valuable data regardless of the cause. To make it easier, we explain the steps in the following guide. You can go through this video and learn how to recover your lost data from your iOS devices. The main advantage associated with this app is that it doesn’t require any jailbreaking to be done. Mentioned below is how this tool can recover lost files.

Get UltData – iPhone Data Recovery

01. Once you have downloaded the software and installed it, you should connect the faulty iPhone to the computer.

02. Then, you should select the items you intend to scan and recover. If not, you can simply select them all as well. After selecting them, you should choose the option called “Start Scan.”

UltData – iPhone Data Recovery

03. Once the scanning is completed, you should select the app files that should be recovered. If not, you can even select them all.

UltData – iPhone Data Recovery

04. Now, you can check those files that can be recovered. Just click on the option called “Recover.” Then, you can choose to recover those lost files either to a computer or even to your device.

UltData – iPhone Data Recovery

If you have followed the above steps, recovering the lost files is very easy. If you compare the other available tools, you will see that UltData is a very impressive option.

So, that’s how to fix the installation process if you have come across the “unable to verify app” issue. You can use those methods to overcome issues related to both iOS and macOS devices. So, if the same issue occurred in your device, don’t run to a technician. Instead, try the methods we have mentioned and learn how to get it done.

Try UltData – iPhone Data Recovery


FAQ about this issue

Here are some frequently asked questions for your reference so you can get a better idea about it.

Q1: Is it possible to stop my Mac from verifying?

Well, the truth is that you cannot stop Mac security from scanning your application. However, if the “unable to verify app” issue occurs, use the above methods and fix it.

Q2: What if Apple mail unable to verify the credentials?

If the “unable to verify app” issue appears related to the mail app, it can be due to security reasons. Also, many times, it can happen due to wrong proxy settings or passwords as well.

Q3: What is gba4ios unable to verify app?

If you experience an issue something like” unable to verify app” the reason could be an unstable internet connection. If not, it can happen due to an untrusted app developer. In that case, just go to the “Settings” app and change the date to a value before 2012. Then, restart the device and see if “unable to verify app” is solved.

Tags

Related Articles

Close
Close