أندرويدفتح

هل Screen Lock Bypass Pro في الواقع يقوم بهذه المهمة؟

CocoSpy

هو لإنقاذ العديد من المواقف التي أطلق عليها البرنامج قفل الشاشة تجاوز برو قد حان للعديد من المستخدمين. البعض منهم قد نسيت كلمة المرور أو نمط أجهزتهم في أهم وقت وتم إغلاقهم تمامًا في النهاية بسبب الإدخالات الخاطئة المتكررة. لا يستطيع البعض الآخر الوصول إلى جهاز قديم ، لا يتذكرون كلمة المرور الخاصة به على الإطلاق.

ومع ذلك ، أبلغ المستخدمون عن تجارب مختلطة حول النتائج التي ينتجها البرنامج. أخذنا معرفتهم ، واستنادا إلى المراجعات ؛ سنقوم بمراجعة Bypass Pro لك إذا كنت تبحث عن دليل له. وسنقدم لك أيضًا بديلين يمكنك استخدامهما في حالة عدم تلبية البرنامج لتوقعاتك. بدون مزيد من اللغط ، لنبدأ.


نقدم لكم قفل الشاشة Bypass Pro

يدعي البرنامج أنه يساعد في استعادة الوصول إلى الأجهزة المقفلة عن طريق فتحها أو تجاوزها دون الحاجة إلى أي نمط أو رمز مرور. يحظى البرنامج بالثناء على معدل نجاحه الكبير ، ويعتبر أنه الأكثر ملاءمة مع أسهل منهجية مقارنة بالأدوات المماثلة الأخرى في السوق.

تعد هذه الأداة بسهولة الخيار الأفضل للعديد من المستخدمين لأنها أداة خالية من الأخطاء وموثوقة وتنتج نتائج سريعة ومرضية. ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة التي قد تظهر هي أن Bypass Pro قد لا يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة بسبب وجود برامج قديمة أو إعدادات خاطئة. يمكن إصلاح هذه المشكلة باستخدام أي من الأدوات الأخرى التي تجدها متوافقة مع إصدار الجهاز المحدد.

ملاحظة: هنا كل شيء شاشة قفل مساعد جوجل للرجوع اليها والتي يمكن ايضا قم بإزالة جهاز قفل شاشة Android.


طريقة تحميل Screen Lock Bypass Pro

الطريقة الأكثر موثوقية وسهلة يمكنك اختيار الحصول على البرنامج هي تنزيله من متجر Google Play. افتح متجر التطبيقات وابحث عن ملف apk لـ Bypass Pro. ومع ذلك ، إذا لم تجد التطبيق في متجر Play لأي سبب ، يمكنك الاقتراب من مواقع مختلفة للحصول على الملف.

طريقة تحميل Screen Lock Bypass Pro

ستجد الكثير من المدونات والمواقع على الإنترنت على الإنترنت تدعي أن لديها أحدث إصدار من برنامج Bypass Pro والتحديثات الكاملة وذلك مجانًا أيضًا. ومع ذلك ، نوصي بشدة أنه يجب عليك تنزيل البرنامج فقط من موقع الويب الأصلي ، وهو موثوق. ذلك لأن مواقع الويب الأخرى قد تحتوي على إعلانات تنصت أو أي ملفات إضافية مرفقة بالبرنامج ، وقد تتسلل إلى جهازك. قد يؤدي ذلك إلى الإضرار ببرنامج هاتفك بطرق عديدة ، مثل إتلاف البيانات ، واختراق المعلومات الشخصية ، وما إلى ذلك.

يمكنك تجربة الموقع المسمى قفل الشاشة الالتفافية pro.soft112 نظرًا لأنه يحتوي على أحدث إصدار من Screen Lock Bypass Pro ، فلن تقلق بشأن أي مضاعفات أو أخطاء. ال androidappsapk.com هو موقع آخر من هذا القبيل سيحصل على ملف APK Bypass Pro. يمكنك الحصول على عدد كبير من ملفات البرامج هنا غير المتوفرة بخلاف ذلك في متجر Google Play أو متاجر التطبيقات الأخرى.

إلى جانب ذلك ، دعنا نتعلم المزيد عن كيفية فتح هاتف LG وكيفية تجاوز شاشة قفل Android.


طريقة لإلغاء قفل أجهزة Android باستخدام Bypass Pro

في هذا الجزء ، سنقدم لك الطريقة الكاملة لاستخدام البرنامج لتفادي التحقق من شاشة القفل على جهاز Android الخاص بك وفتحه بذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على النتائج الصحيحة دون أي مشكلة أو مضاعفات ، فما عليك سوى اتباع الخطوات بعناية.

ملاحظة:: قبل أن تبدأ بهذه الطريقة ، من المهم التحقق من أن جهاز Android الخاص بك متصل بالإنترنت.

فيما يلي الدليل البسيط الذي عليك اتباعه:

1. فتح متجر Google Play. ابحث عن قفل الشاشة Bypass Pro ثم اضغط على الزر تنزيل. قم بتثبيته بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر. يجب عليك التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني النشط على جهاز Android يجب تسجيل الدخول في متجر Play أيضًا.

طريقة لإلغاء قفل أجهزة Android باستخدام Bypass Pro

2. بعد تنزيل التطبيق والانتهاء من تثبيته ، تحتاج إلى توصيل الجهاز المقفل بالشاحن. يهدف هذا إلى بدء عملية إلغاء القفل. بعد توصيل الهاتف ، سيتم تنشيط برنامج Bypass Pro ، وسترى خيار تنشيط الأداة. اضغط على الزر تفعيل.

طريقة لإلغاء قفل أجهزة Android باستخدام Bypass Pro

3. ستظهر عدة خيارات على الشاشة في هذه المرحلة. سيكون عليك تحديد خيار إزالة كلمة مرور القفل. ستتم إزالة ميزة شاشة القفل الخاصة بالجهاز في لمح البصر.

طريقة لإلغاء قفل أجهزة Android باستخدام Bypass Pro

هذه هي النهاية.


تقييم فائدة برنامج Bypass Pro

تشتهر الأداة بواجهة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لا يعني هذا أن البرنامج خالٍ من المشكلات. دعنا نقوم بتقييم البرنامج لك عن طريق ذكر مزايا وعيوبه حتى تتمكن من اتخاذ قرار أفضل حول استخدام تطبيق Screen Lock Bypass Pro.

مزايا

  • يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية. يمكنك بسهولة فتح أي جهاز أندرويد بمساعدته.
  • يعطي البرنامج نتائج سريعة ، وخطوات استخدامه قليلة. لا يتعين عليك إجراء عملية تثبيت طويلة لتشغيل التطبيق أو أي اتصالات لنفسه.
  • يمكنك استخدام البرنامج عبر الكمبيوتر الشخصي في منزلك.
  • إنه متاح بسهولة على متجر Google Play ، والذي يوجد في الغالب في جميع الهواتف المحمولة تقريبًا. وبالتالي ، فإن الأداة متعددة الاستخدامات للغاية.
  • لن تضطر إلى الحصول على مساعدة من تطبيقات الطرف الثالث غير الضرورية التي تقوم بتثبيت البرنامج أو مواجهة أي اختراق للأخطاء. تحميل التطبيق الوحيد سهل للغاية.

عيوب

  • الجانب السلبي الأول للبرنامج هو أنه يتطلب اتصال الجهاز الذي به مشكلة بالإنترنت. هذا مطلب غير عملي للغاية لأنه من المستحيل عمومًا توصيل هاتف مقفل باتصال بالإنترنت.
  • هناك طلب إشكالي آخر للبرنامج هو أنه يجب تسجيل نفس حساب Google في جهاز الكمبيوتر وكذلك جهاز Android. الآن ، قد تكون هناك احتمالات بأن المستخدم قد لا يتذكر بيانات اعتماد حساب Google القديم ، أو قد تكون الحالة من جهاز مستعمل دون تسجيل حساب Google على الإطلاق. لن تتمكن من استخدام البرنامج بعد ذلك.

بدائل لبرنامج Screen Lock Bypass Pro

يهدف هذا القسم إلى مساعدتك إذا لم تعثر على برنامج Bypass Pro الكثير من المساعدة ، نظرًا لجوانبه السلبية. إذا لم يتمكن البرنامج أعلاه من إصلاح موقفك ، فلنقدم لك برنامجين رائعين قد يحلان المشكلة لك.

iMyFone LockWiper (Android)

سيثبت هذا أداة أفضل بكثير حيث يدعي أنه حقق معدل نجاح يزيد عن 98 ٪. iMyFone LockWiper (Android) يمكن أن يكون بديلاً سهلاً ورائعًا لـ Bypass Pro مع مزايا رائعة عليه.

  • تقوم الأداة بإزالة أقفال الشاشة العالقة تمامًا دون الحاجة إلى إدخال أي كلمة مرور. يمكنه إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة مثل التعرف على الوجه ، PIN ، كلمة المرور ، النمط ، بصمة الإصبع ، وغيرها.
  • وهو متوافق مع أكثر من 6000 من طرازات وأجهزة Android التي تدعم إصدارات Android التي تتراوح من 2.3 إلى 9.0. توفر الأداة إصلاحات محددة لكل منها.
  • يمكنك استخدام البرنامج لفتح كل من هواتف Android المحمولة والأجهزة اللوحية.
  • تحتوي الأداة على واجهة مستخدم سهلة ومريحة للغاية. لن تضطر إلى امتلاك أي معرفة تقنية عالية لتشغيل البرنامج.
  • يمكنك توقع أسرع النتائج من LockWiper أثناء قيامه بالمهمة في غضون خمس دقائق.
  • لا يلزم وجود اتصال بالإنترنت نشط على الهاتف ، ويمكن حل المشكلة بمجرد توصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر ، على عكس Screen Lock Bypass Pro.
  • تستخدم الأداة تطبيقات قفل الشاشة المخصصة أو إعدادات الجهاز لإزالة قفل الشاشة.

احصل على iMyFone LockWiper (Android)

دعنا نرى كيفية استخدام برنامج LockWiper لفتح أجهزة Android العالقة:

1. قم بتنزيل الأداة وتثبيتها بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر. قم بتشغيل التطبيق واضغط على الزر بداية.

iMyFone LockWiper (Android)

2. قم بتوصيل جهاز Android الخاص بالكمبيوتر عبر أي كبل USB. سيبدأ البرنامج تلقائيًا في تحميل معلومات الجهاز. يمكنك أيضًا تحديد المعلومات يدويًا إذا لم تكن المعلومات المكتشفة هي المعلومات الصحيحة. الآن ، اضغط على الزر بدء فتح.

iMyFone LockWiper (Android)

3. الآن ، ستبدأ الأداة في تنزيل حزمة البيانات الصحيحة للجهاز ، وسيستغرق ذلك بضع ثوانٍ. يجب عليك اتباع التعليمات ثم كما تظهر على الشاشة لبدء عملية إلغاء القفل. ما عليك سوى الانتظار حتى ينتهي ، وإزالة القفل بالكامل.

iMyFone LockWiper (Android)


Tenorshare 4uKey (Android)

هذا خيار رائع آخر لـ أونلوكرز أندرويد لتجربتها إذا لم تكن راضيًا عن ميزات Screen Lock Bypass Pro. يمكنك إزالة شاشة القفل العالقة من أي جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا Tenorshare 4uKey (Android) وذلك أيضًا بدون قلقying حول أي قيود. هناك بعض الميزات الرائعة لهذا البرنامج والتي يجب أن تعرفها:

  • يمكنه إزالة حساب Google من جهاز Samsung مقفل.
  • يمكنه إزالة شاشات قفل مختلفة مثل بصمة الإصبع والنمط ورقم التعريف الشخصي وكلمات المرور.
  • كن متوافقًا مع نظام التشغيل Mac لإزالة قفل Android.

دعونا نرى طريقة استخدامه:

احصل على Tenorshare 4uKey لنظام Android

1. قم بتشغيل الأداة عبر جهاز كمبيوتر. على الواجهة الرئيسية ، اضغط على الزر إزالة قفل الشاشة. الآن قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر وجهاز Android الذي به مشكلة عبر أي كبل USB. سيبدأ هذا في تثبيت برنامج التشغيل.

Tenorshare 4uKey (Android)

2. الآن ، اضغط على الزر بداية وتأكيد بداية عملية محو بيانات القفل على الهاتف المحمول.

Tenorshare 4uKey (Android)

3. ستستغرق العملية بضع دقائق حتى تنتهي.

الآن ، هذا ليس هو. البرنامج قادر أيضًا على حذف حسابات Google من أجهزة Samsung المقفلة التي ليس لديك بيانات اعتماد لها. دعونا نرى كيف يفعل ذلك:

1. قم بتثبيت الأداة على جهاز كمبيوتر ثم قم بتوصيل جهاز Samsung بها. اضغط على الزر إزالة Google Lock على الشاشة الرئيسية للأداة. يجب عليك التحقق مما إذا كان الهاتف مشحونًا بالكامل. سيتم مسح البيانات بالكامل من الجهاز.

احصل على Tenorshare 4uKey لنظام Android

Tenorshare 4uKey (Android)

2. اضغط على الزر بداية، تليها التالى.

3. الآن عليك وضع الجهاز في وضع الاسترداد. اضغط على الأزرار الثلاثة معًا - التشغيل ورفع مستوى الصوت والمنزل.

4. اضغط على الزر التالي ثم اختر معلومات المساعد الشخصي الرقمي الصحيحة.

Tenorshare 4uKey (Android)

5. قم بتعيين وضع التنزيل على الهاتف ثم قم بتنزيل البرنامج الثابت.

6. ابدأ تشغيل وضع الاسترداد مرة أخرى. ستتم إزالة الحساب أخيرًا.

Tenorshare 4uKey (Android)


النتيجة

لذا ، قمنا بمراجعة قفل الشاشة تجاوز برو لمساعدتك في اتخاذ قرار أفضل حول استخدام البرنامج أم لا. قد تفوق عيوب البرنامج مزاياها في بعض الحالات ، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام البرنامج البديل الذي قدمناه. iMyFone LockWiper (Android) يمكن أن يكون الخيار الأفضل بسبب الضمان الذي يقدمه من حيث النتائج. لذلك ، إذا كان لديك شاشة قفل عالقة لأنك نسيت رمز المرور ، فابدأ باستخدام أي من هذه الأدوات واستعد الوصول إلى جهازك.

احصل على iMyFone LockWiper (Android)

القسم

مقالات ذات صلة

اغلاق
اغلاق

AndroidUnlock

Does Screen Lock Bypass Pro Actually Do The Job?

CocoSpy

It is to rescue many situations that software named Screen Lock Bypass Pro has come for many users. Some of them have forgotten the password or pattern of their device at the most important time and were ultimately completely locked out of it due to repeated wrong entries. Some others just can’t get access to an old device, the password of which they do not remember at all.

However, the users have reported mixed experiences about the results produced by the software. We took their cognizance, and based on the reviews; we are going to review Bypass Pro for you if you have been looking for a guide to it. And we would also give you two alternatives that you can use in case the software doesn’t meet your expectations. Without any further ado, let’s begin.


Introducing Screen Lock Bypass Pro

The software claims to help regain access to locked devices by unlocking or bypassing them without even needing any pattern or passcode. The software is lauded for its great success rate, and it is held to be the most convenient one with the easiest methodology as compared to the other similar tools in the market.

This tool is easily the top choice of so many users as it’s a bug-free tool, reliable, and produces fast and satisfactory results. However, the only problem that might emerge is that Bypass Pro might not be compatible with some devices due to them having outdated software or faulty settings. This issue can be fixed by using any of the other tools that you find compatible with the particular device version.

PS: here is everything about Google Assistant Lock Screen for your reference which can also Remove your Android Lock Screen device.


Method of downloading Screen Lock Bypass Pro

The most trusted and easy way you can opt for getting the software is by downloading it from the Google Play Store. Open the app store and search for the apk file of Bypass Pro. However, if you don’t find the app on the play store due to any reason, you can approach different sites for getting the file.

Method of downloading Screen Lock Bypass Pro

You will find a lot of online blogs and websites on the internet claiming to have the latest and fully updates version of the Bypass Pro software and that too for free. However, we strongly recommend that you must only download the software from the original website, which is reliable. It is because the other websites might be having bugging ads or any additional files attached to the software, and they might creep into your device. This may harm your phone’s software in many ways, like corrupting the data, hacking the personal info, etc.

You can try the website named screen-lock-bypass-pro.soft112 as it has the latest version of Screen Lock Bypass Pro, and you won’t have to worry about any complications or bugs. The androidappsapk.com is another such website that will get you the Bypass Pro apk file. You can get a large number of software files here that are otherwise unavailable on the Google Play store or the other app stores.

Besides, let’s learn more about how to unlock LG phone and how to bypass the Android lock screen.


Method of unlocking the Android devices with the Bypass Pro

In this part, we will give you the complete method for using the software for dodging the lock screen verification on your Android device and unlocking it thereby. If you want to get the right results without any issue or complications, then just follow the steps carefully.

Note: Before you begin with the method, it is important o check that you have the Android device connected with an internet connection.

Below is the simple guide that you need to follow:

1. Open Google Play Store. Search Screen Lock Bypass Pro and then hit the button Download. Install it properly on the PC. You must ensure that the email address that is active on the Android device must be logged in at the Play Store too.

Method of unlocking the Android devices with the Bypass Pro

2. After you have downloaded the app and finished installing it, you need to connect the locked device with the charger. This is aimed at beginning the unlock process. After the phone is connected, the Bypass Pro software will get activated, and you will see the option for activating the tool. Hit the button Activate.

Method of unlocking the Android devices with the Bypass Pro

3. Several options will emerge on the screen at this stage. You will have to select the option of Remove Lock Password. The lock screen feature of the device will get removed in no time.

Method of unlocking the Android devices with the Bypass Pro

That’s the end of it.


Assessing the utility of the Bypass Pro software

The tool is known the most for its easy to use interface. However, it is not to imply that the software is free of issues. Let us assess the software for you by stating both the merits and demerits of it so that you can make a better decision about using the application Screen Lock Bypass Pro.

Merits

  • The app has a very simple user interface. You can conveniently unlock any Android device with its help.
  • The software gives fast results, and the steps for using it are only a few. You don’t have to go through a long installation process for getting the app to work or any connections for the same.
  • You can use the software over a PC at the convenience of your home.
  • It is easily available on the Google Play Store, which is mostly present in almost all mobile phones. Thus, the tool is a very versatile one.
  • You won’t have to take help from unnecessary third-party applications installing the software or facing any bug intrusion. The download of the sole application is quite easy.

Demerits

  • The first downside of the software is that it requires the problematic device to be connected to the internet. This is a very impractical requirement since it is generally impossible to connect a locked phone with an internet connection.
  • Another problematic demand of the software is that the same Google account must be logged into the PC as well as the Android device. Now, there may be chances that the user might not remember the credentials of the old Google account, or the case might be of a second-hand device with no Google account logged in at all. You won’t be able to use the software then.

Alternatives to the Screen Lock Bypass Pro software

This section is meant to help you out if you didn’t find the Bypass Pro software of much help, given the downsides of it. If the above software cannot fix your situation, let us introduce to you two great software that may fix the issue for you.

iMyFone LockWiper (Android)

This is going to prove a much better tool as it claims to have a success rate of over 98%. iMyFone LockWiper (Android) can be an easy and great replacement for Bypass Pro with great advantages over it.

  • The tool removes the stuck screen locks completely without even needing any password to be entered. It can remove all types of screen locks like face recognition, PIN, password, pattern, fingerprint, and others.
  • It is compatible with more than 6000 Android models and devices supporting Android versions ranging from 2.3 to 9.0. The tool provides specific fixes for each of them.
  • You can use the software to unlock both Android mobiles as well as tablets.
  • The tool has a very easy and convenient user interface. You won’t have to possess any high technical knowledge for operating the software.
  • You can expect the fastest results from LockWiper as it does the job within five minutes.
  • An internet connection active on the phone is not required, and the issue can be fixed just by connecting the phone with a PC, unlike Screen Lock Bypass Pro.
  • The tool uses custom screen locking applications or the device settings for removing the screen lock.

Get iMyFone LockWiper (Android)

Let’s see how to use the LockWiper software for unlocking stuck Android devices:

1. Download and properly install the tool on a PC. Launch the app and hit the button Start.

iMyFone LockWiper (Android)

2. Connect the particular Android device with the PC via any USB cable. The software will automatically begin loading the device info. You can also select the information manually if the detected info is not the right one. Now, hit the button Start Unlock.

iMyFone LockWiper (Android)

3. Now, the tool will begin downloading the right data package for the device, and this will take a few seconds. You have to follow the instructions then as they appear on the screen to begin the unlock process. Just wait until it’s over, and the lock is fully removed.

iMyFone LockWiper (Android)


Tenorshare 4uKey (Android)

This is another great option of Android Unlockers to try if you are not satisfied with the features of Screen Lock Bypass Pro. You can remove the stuck lock screen from almost any Android device with Tenorshare 4uKey (Android) and that too without worrying about any limitation. There are some great features of this software which you must know:

  • It can remove the Google Account from a locked Samsung device.
  • It can remove different lock screens like fingerprint, pattern, PIN, and passwords.
  • Be compatible with Mac OS for the removal of Android lock.

Let’s see the method for using it:

Get Tenorshare 4uKey for Android

1. Launch the tool over a PC. On the main interface, hit the button Remove Screen Lock. Now connect the PC and the problematic Android via any USB cable. This will begin the installation of a driver.

Tenorshare 4uKey (Android)

2. Now, hit the button Start and confirm the beginning of the process for the erasure of the lock data on the mobile.

Tenorshare 4uKey (Android)

3. It will take a few minutes for the process to end.

Now, this is not it. The software is also capable of deleting the Google Accounts from the locked Samsung devices that you have no credentials for. Let’s see how it does that:

1. Install the tool on a PC and then connect the Samsung device with it. Hit the button Remove Google Lock on the main screen of the tool. You must check if the phone is fully charged. The data will be fully erased from the device.

Get Tenorshare 4uKey for Android

Tenorshare 4uKey (Android)

2. Hit the button Start, followed by Next.

3. Now you have to put the device into the Recovery Mode. Press the three buttons together- power, volume up, and home.

4. Hit the button Next and then choose the right PDA info.

Tenorshare 4uKey (Android)

5. Set the Download Mode on the phone and then download the firmware.

6. Start the Recovery Mode once again. The account will finally be removed.

Tenorshare 4uKey (Android)


Conclusion

So, we reviewed the Screen Lock Bypass Pro for you to help make a better decision about using the software or not. The cons of the software might outweigh its advantages in some cases and in that case you can go with the alternative software we introduced. iMyFone LockWiper (Android) can be the best option due to the assurance it provides in terms of results. So, if you have a stuck lock screen because you forgot the passcode, get going with any of these tools and regain access to your device.

Get iMyFone LockWiper (Android)

Tags

Related Articles

Close
Close