مراجعات المنتجات

Pokemon Go Nest Migration - كل شيء عن ذلك

كوكوسبي الهاتف جاسوسCocoSpy جاسوس الهاتف

"بوكيمون العودة عش الهجرة"هو موضوع ساخن بين محبي اللعبة. إذا كنت لاعبًا محنكًا في Pokemon Go ، فأنت تعلم بالفعل أن الأعشاش هي أسهل الأماكن للقبض على Pokemons. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أن Niantic تميل إلى تغيير موقع عش Pokemon Go لجعل الأمور صعبة. في هذه الحالة ، يتعين على اللاعبين استكشاف الأعشاش في أماكن مختلفة للقبض على Pokemons. مع هذا المنشور ، سنشرح كيفية القيام بالترحيل إلى تلك الأعشاش بنجاح.

بوكيمون العودة عش الهجرة


الجزء 1: أشياء يجب أن تعرفها عن Pokemon Go Nest Migration

إذا كنت قد لعبت Pokemon Go لفترة من الوقت ، فأنت تعرف بالفعل ما "أعشاش"هي. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الجدد على ذلك ، يمكن أن يساعد هذا التفسير كثيرًا.

العش هو موقع محدد يكون فيه معدل التكاثر مرتفعًا جدًا. لذا ، يمكنك اعتبار العش كمحور حيث تفرخ شخصيات البوكيمون في كثير من الأحيان. نتيجة لذلك ، ليس من الصعب الإمساك ببوكيمون إذا كنت تزور العش بشكل متكرر. تعتبر زيارة تلك الأعشاش في اللعبة هي Pokemon Go Nest Migration.

ومع ذلك ، ما يجب أن تتذكره هو أن القيمة الفردية لبوكيمون أقل في العش. هذا على وجه الخصوص لأنه من الأسهل الإمساك بوكيمون في عش مقارنة بالأخرى العادية.

أشياء يجب أن تعرفها عن Pokemon Go Nest Migration

ملاحظة: انقر هنا لتجربة الأفضل معالجات توحد محاكاة ساخرة GPS والأعلى FastPokeMap البدائل.


الجزء 2: مقدمة لنمط ترحيل Pokemon Go Nest

الآن بعد أن تعرفت على أساسيات المفهوم الذي يُسمى Nest Migration. دعونا نتعلم أنماطه. أيضا ، سنناقش العديد من الجوانب الأخرى ، واحدة تلو الأخرى.

إلى جانب ذلك ، تعرف على المزيد حول كيفية إصلاح مشكلات مثل فشل Pokémon Go في الكشف عن الموقع و فشل في الكشف عن الموقع بسهولة.

متى يمكنك أن تتوقع ترحيل Pokemon Go Nest مرة أخرى؟

منذ عام 2016 ، قدمت Niantic تحديثات شهرية لأعشاشها. ومع ذلك ، بدأوا مؤخرًا في إدخال تحديثات كل شهرين. بمعنى آخر ، عادة ما يحدث Pokemon Go Nest Migration كل 14 يومًا. لنكون أكثر دقة ، يحدث Pokemon Go Nest Migration في كل يوم خميس بديل ، 0:00 UTC. لذا ، حتى كتابة هذه السطور ، من المفترض أن يتم التحديث التالي في غضون الأيام العشرة القادمة. دعونا نكون أكثر دقة ؛ حدث تهجير العش الأخير في 28 مايو 2020 للعش. وفقًا لذلك اليوم ، من المفترض أن يتم ترحيل العش التالي في 11 يونيو 2020. وبالمثل ، يحدث التحديث التالي كل 14 يومًا.

أيضا ، انقر لمعرفة كيفية الإصلاح لم يتم العثور على إشارة GPS 11 مسائل و كيفية محاكاة لعبة Pokémon Go.

يمكنك أن تجد جميع البوكيمون في الأعشاش؟

إذا قيل الحقيقة ، لا يمكنك العثور على جميع البوكيمون في الأعشاش. بمعنى آخر ، لن يكون لكل بوكيمون عش حسب اللعبة. وفقًا لأحدث التحديثات ، هناك أكثر من 50 Pokemons في اللعبة لديهم أعشاشهم الخاصة. لذا ، صحيح أنه يمكن العثور على معظم البوكيمون في الأعشاش. الأهم من ذلك ، حتى تلك المتوفرة لامعة في الأعشاش. ومع ذلك ، لا يمكنك العثور على Pokemons النادرة أو Pokemons المتطورة في أعشاش مثل تلك العادية.

يمكنك أن تجد جميع البوكيمون في الأعشاش

بالمناسبة ، انقر هنا لمعرفة المزيد عن دخول انتحال GPS.


الجزء 3: هل هناك إمكانية للتغييرات في نقاط التكاثر بعد ترحيل Nest؟

كما أوضحنا أعلاه ، من المقرر أن يحدث Pokemon Go Nest Migration كل ثلاثاء. يقوم Niantic بذلك كمهمة مجدولة. حتى الآن ، ليس لديها أي نمط ثابت لظهور تلك النقاط. وذلك بشكل خاص لأن هذه العملية تحدث بشكل عشوائي.

يمكن أن تظهر الأعشاش في أي مكان. إذا لم يكن كذلك ، يمكن أن يتغير بوكيمون معين للعش إلى آخر. دعونا نلقي نظرة على مثال. إذا تم تخصيص بعض نقاط التكاثر لبيكاتشو لعش معين ، فقد يكون لهذا العش Psyduck في المرة القادمة. وبعبارة أخرى ، بعد الهجرة ، يمكن أن يشغل Psyduck Pokemon عش بيكاتشو.

لهذا السبب ، إذا كنت قد حددت عشًا معينًا ، فيجب عليك التحقق منه مرة أخرى. هذا حتى إذا كان العش الخاص به خاملًا لبوكيمون غير مرغوب فيه. عند التحقق منه بعد الترحيل التالي ، قد يكون لديه بوكيمون جديد. يمكنك التحقق من ذلك مرة أخرى والعثور على بعض نقاط التكاثر إذا أمسكت ببوكيمون جديد هناك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنيانتيك أن تقدم نقاط تفرخ جديدة في نهاية عملية ترحيل Pokemon Go Nest. لإلقاء نظرة على العش القريب لبوكيمونز ، انتقل إلى موقع "طريق سيلف. " يمكنك القيام بذلك على أي جهاز. هذا موقع ويب متاح مجانًا ويعمل على أساس طريقة التعهيد الجماعي. هذا الموقع المحدد هو موطن لخريطة شاملة تتكون من مجموعة كبيرة من أعشاش البوكيمون. كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الموقع والتعرف على تحديثات ترحيل العش. حتى أنها توفر إحداثيات جديدة ومعلومات قيمة أخرى.

طريق سيلف


الجزء 4: كيفية التقاط بوكيمون بعد تحديد موقع عش بوكيمون جو؟

بمجرد أن يتم إجراء Pokemon Go Nest Migration التالي ، يمكنك استخدام The Silph Road للحصول على الإحداثيات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك استخدام أي منصة أخرى مماثلة للحصول على تلك الإحداثيات. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك زيارة الموقع المحدد. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذه المعلومات للقبض على بوكيمون ، الذي تم إنتاجه مؤخرًا.

هام: يمكنك استخدام أداة انتحال الموقع للوصول إلى عش بوكيمون

بالنسبة إلى جميع المستخدمين تقريبًا ، قد لا يكون من الممكن زيارة جميع مواقع العش هذه جسديًا. على الرغم من أن الغرض من اللعبة هو تشجيع الناس على زيارة تلك المواقع جسديًا ، إلا أن ذلك غير ممكن دائمًا. حسنًا ، في هذه الحالة ، يمكنك طلب المساعدة من التكنولوجيا. في الواقع ، نحن نتحدث عن تطبيق خداع الموقع. يمكن لتطبيق خداع الموقع الجيد أن يغير موقع جهازك المحمول في أي مكان في العالم. الخيار الأفضل لجيش التحرير الشعبى الصينىying Pokemon Go على جهاز iOS هو Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS).

نحن نتصل Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS) ليكون الخيار الأفضل لأسباب عديدة. في الواقع ، هذا التطبيق لا يتطلب منك كسر حماية الجهاز المعني. حتى من دون كسر الحماية ، يمكنها تغيير الموقع إلى أي مكان في العالم. يمكنك استخدامه لمحاكاة المواقع عن طريق إدخال الإحداثيات أو مجرد البحث باستخدام الأسماء. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك محاكاة الحركات بين البقع الافتراضية المختلفة.

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتغيير المواقع وزيارتها فعليًا.

الحصول على Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS)

01. كخطوة أولى ، يجب عليك تنزيل وتثبيت Dr.Fone مجموعة أدوات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل البرنامج وافتح الوحدة النمطية المسماة "الموقع الافتراضي. " بعد ذلك ، يجب عليك توصيل iPhone بالكمبيوتر نفسه والموافقة على الشروط. ثم انقر على الخيار المسمى "إبدا الآن".

dr.fone

02. بمجرد اكتشاف النظام لجهاز iPhone ، سيتم عرض الموقع الحالي على الخريطة. سيحدث هذا تلقائيًا. من أجل انتحال الموقع ، يجب النقر فوق الخيار المسمى "وضع الانتقال الفوري. " يقع في الزاوية العلوية اليمنى.

الانتقال الفوري لأي مكان

03. يمكنك الآن إدخال إحداثيات الموقع المعني. وهذا يعني موقع عش بوكيمون جو الذي ترغب في التحقق منه. في هذه الحالة ، سيكون عليك إدخال العنوان أو الإحداثيات.

الانتقال الفوري لأي مكان

04. نتيجة لذلك ، سترى أنه يغير الموقع تلقائيًا على الخريطة. يمكنك تعديل الموقع إلى موقع آخر إذا لزم الأمر. يمكنك ببساطة إسقاط الدبوس على الخريطة ثم النقر على الخيار المسمى "تحرك هنا".

الانتقال الفوري لأي مكان

Dr.Fone - يمكن أن يكون الموقع الافتراضي (iOS) مفيدًا في تحقيق العديد من المهام الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لمحاكاة الحركات أيضًا. لإنجاز ذلك ، يجب النقر على الأوضاع المسماة "توقف واحد"أو"توقف متعدد. " توجد هذه الخيارات في الزاوية العلوية اليمنى. ستتمكن من إسقاط عدة دبابيس على الخريطة وتغطية الطريق كما يحلو لك.

dr.fone

بعد ذلك ، سيكون عليك اختيار السرعة المفضلة أيضًا لتغطية المسار المحدد. يجب عليك أيضًا إدخال عدد المرات التي تنوي فيها تكرار الزيارات. عندما تكون جميع المعلمات جاهزة ، يجب النقر فوق الخيار المسمى "March. " سيحاكي ذلك الحركة ، ولن تضطر إلى تحريك شبر جسديًا.

dr.fone

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في القيام بحركة واقعية ، يجب عليك استخدام عصا التحكم GPS. يمكن تمكين ذلك من خلال الوصول إلى الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. يمكنك طلب المساعدة من مؤشر الماوس أو لوحة المفاتيح لاستخدامه. من خلالهم ، يمكنك الذهاب نحو أي اتجاه بناءً على تفضيلاتك.

Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS)

الآن بعد أن أصبح لديك وعي جيد ببوكيمون غو ، فإن لعبة Nest Migration التي تلتقط Pokemons أصبحت سهلة للغاية. ليس عليك المشي جسديًا للقبض على أي Pokemons في الآخرة. مع الأساليب التي ذكرناها في هذه المقالة ، يمكنك محاكاة الحركات. ومع ذلك ، عند محاكاة الحركات ومواقع الانتحال ، يجب عليك استخدام طرق موثوقة فقط. إذا قمت بذلك مع تطبيقات عشوائية ، فسوف ينتهي بك الأمر مع البرامج الضارة أيضًا. أيضًا ، يجب أن تكون على دراية بالحظر المحتمل الذي تفرضه Niantic.

إذا كنت تستخدم أداة مثل Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS) ، جيش التحرير الشعبى الصينىying سيكون Pokemon Go مناسبًا بشكل استثنائي. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوكيمون العودة عش الهجرة. نعتبرها الأداة الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية وملاءمة لانتحال الموقع في السوق.

الحصول على Dr.Fone - الموقع الافتراضي (iOS)

القسم

مقالات ذات صلة

اغلاق
اغلاق

Reviews

Pokemon Go Nest Migration – Everything About It

Cocospy Phone SpyCocoSpy Phone Spy

Pokemon Go Nest Migration” is a hot topic among the fans of the game. If you’re a seasoned Pokemon Go player, you already know that nests are the easiest places to catch Pokemons. However, the problem is that Niantic tends to change the nest location of Pokemon Go to make things difficult. In that case, the players have to explore the nests in different places to catch Pokemons. With this post, we will explain how to do migrate to those nests successfully.

Pokemon Go Nest Migration


Part 1: Things you should know about Pokemon Go Nest Migration

If you have played Pokemon Go for a while, you already know what “Nests” are. However, for those who are new to it, this explanation can help a lot.

A nest is a specific location in which the spawn rate is pretty high. So, you can consider a nest as a hub where Pokemon characters spawn pretty often. As a result, it is not that difficult to catch a Pokemon if you visit a nest frequently. Visiting those nests in the game is considered to be the Pokemon Go Nest Migration.

However, what you should remember is that the Individual Value of a Pokemon is lower in the nest. That is particularly because it is easier to catch a Pokemon in a nest compared to regular ones.

Things you should know about Pokemon Go Nest Migration

PS: click here to try the best Wizards Unite GPS spoof and the top FastPokeMap alternatives.


Part 2: Introduction to Pokemon Go Nest Migration pattern

Now that you know the basics of the concept called Nest Migration. Let’s learn its patterns. Also, we will discuss several other aspects, one by one.

Besides, learn more about how to fix issues like Pokémon Go failed to detect location and failed to detect location with ease.

When can you expect a Pokemon Go Nest Migration again?

Since 2016, Niantic introduced monthly updates for their nests. However, recently they started to introduce bi-monthly updates. In other words, Pokemon Go Nest Migration will usually happen in every 14 days. To be more precise, Pokemon Go Nest Migration happens on every alternate Thursday, 0:00 UTC. So, as of this writing, the next update is supposed to take place within the next ten days. Let’s be more precise; the last nest migration happened on 28th May 2020 for the nest. As per that day, the next nest migration is supposed to take place on 11th June 2020. Likewise, the next update happens every 14 days.

Also, click to figure out how to fix GPS signal not found 11 issues and how to spoof Pokémon Go.

Can you find all Pokemons in nests?

If truth to be told, you cannot find all the Pokemons in nests. In other words, not every Pokemon will have a nest as per the game. According to the latest updates, there are over 50 Pokemons in the game who have their own nests. So, it is true that most Pokemons can be found in nests. More importantly, even the shiny ones are available in the nests. However, you cannot find those rare Pokemons or evolved Pokemons on nests like the regular ones.

Can you find all Pokemons in nests

By the way, click here to know more about Ingress GPS spoofing.


Part 3: Is there a possibility for changes in spawn points after a Nest Migration?

As we have already explained above, Pokemon Go Nest Migration is scheduled to happen every other Tuesday. Niantic does it as a scheduled task. As of now, it doesn’t have any fixed pattern for those spawn points to appear. That is particularly because that process happens randomly.

The nests can appear in any location. If not, a specific Pokemon for a nest can change to another. Let’s take a look at an example. If a Pikachu is allocated some spawn points for a specific nest, that nest might have Psyduck next time. In other words, after the migration, Pikachu’s nest can be occupied by Psyduck Pokemon.

Because of that reason, if you have identified a particular nest, you should check it once again. That is even if the respective nest is dormant for an unwanted Pokemon. When you check it after the next migration, it may have a new Pokemon. You can check it again and find some spawn points if you catch a new Pokemon there.

In addition to that, Niantic can offer new spawn points at the end of a Pokemon Go Nest Migration. To take a look at the nearby nest for Pokemons, go to the website of the “Silph Road.” You can do it on any device. That’s a freely available website that operates based on the crowd-sourced method. This specific website is the home for a comprehensive map that comprises of a large range of Pokemon nests. All you have to do is to visit this website and learn about the nest migration updates. They even offer new coordinates and other valuable information.

Silph Road


Part 4: How to catch a Pokemon after locating the Pokemon Go nest location?

Once the next Pokemon Go Nest Migration takes place, you can use The Silph Road to acquire the coordinates. If not, you can use any other similar platform to get those coordinates. Once you have done that, you can visit the designated location. Then, you can use that information to catch a Pokemon, which is spawned recently.

Important: you can use a location spoofing tool to reach a nest of a Pokemon

For pretty much all the users, it may not be possible to visit all those nest locations physically. Although the purpose of the game is to encourage people to visit those locations physically, that’s not possible always. Well, in that case, you can seek the assistance of the technology. In fact, we are talking about a location spoofing app. A good location spoofing app can change the location of your mobile device anywhere in the world. The best option for playing Pokemon Go on an iOS device is Dr.Fone – Virtual Location (iOS).

We call Dr.Fone – Virtual Location (iOS) to be the best option for many reasons. In fact, this application doesn’t require you to jailbreak the respective device. Even without jailbreaking, it can change the location to anywhere in the world. You can use it to simulate locations by entering the coordinates or just search using names. If you want it, you can even simulate the movements between different virtual spots.

Mentioned below are the steps you should follow in order to change locations and visit them virtually.

Get Dr.Fone – Virtual Location (iOS)

01. As the first step, you should download and install the Dr.Fone toolkit on your computer. Then, launch the software and open the module called “Virtual Location.” Then, you should connect the iPhone to the same computer and agree to the terms. Then, click on the option called “Get Started.”

dr.fone

02. Once the system detects the iPhone, the current location will be displayed on the map. This will happen automatically. In order to spoof the location, you should click on the option called “Teleport Mode.” It is located on the top-right corner.

Teleporting anywhere

03. You can now enter the coordinates of the respective location. That means the location of the Pokemon Go nest you wish to check. In this case, you will have to enter the address or the coordinates.

Teleporting anywhere

04. As a result, you will see that it changes the location automatically on the map. You can adjust the location to a different one if it is required. You can simply drop the pin on the map and then click on the option called “Move Here.”

Teleporting anywhere

Dr.Fone – Virtual Location (iOS) can be handy in achieving various other tasks as well. For instance, you can use it to simulate the movements as well. In order to get it done, you should click on the modes called “One-Stop” or “Multi-Stop.” These options are located at the top-right corner. You will be able to drop multiple pins on the map and cover a route as you wish.

dr.fone

After that, you will have to choose a preferred speed as well to cover the selected route. You should also enter the number of times you intend to repeat the visits. When all the parameters are ready, you should click on the option called “March.” That will simulate the movement, and you don’t have to move an inch physically.

dr.fone

However, if you want to make a realistic movement, you should use the GPS joystick. That can be enabled by reaching the bottom-left corner of the screen. You can either seek the assistance of the mouse pointer or the keyboard to use it. Through them, you can go towards any direction based on your preference.

Dr.Fone – Virtual Location (iOS)

Now that you have a good awareness of Pokemon Go and its Nest Migration catching Pokemons is pretty easy. You don’t have to walk physically to catch any Pokemons hereafter. With the methods we have mentioned in this article, you can even simulate the movements. However, when you simulate movements and spoof locations, you should use reliable methods only. If you do it with random apps, you will end up with malware as well. Also, you must be aware of the potential bans implemented by Niantic.

If you use a tool like Dr.Fone – Virtual Location (iOS), playing Pokemon Go will be exceptionally convenient. It can be very handy, especially when it comes to Pokemon Go Nest Migration. We consider it as the safest, most reliable, and convenient location spoofing tool in the market.

Get Dr.Fone – Virtual Location (iOS)

Tags

Related Articles

Close
Close