متعقب الهاتفالتقييم

مراجعات Interguard الكاملة وأفضل بدائلها في عام 2020

CocoSpy

السبب الرئيسي لكتابة هذا المقال هو تقديم استنتاج شامل لـ استعراض Interguard حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان التطبيق سيعمل من أجلك أم لا. الشعار الأساسي لـ انترجارد التطبيق هو التسجيل ، وتقديم التقارير ، وإنشاء التنبيهات ، وسنقوم بتقييم مدى صواب قيامهم بذلك. سنقدم لك أيضًا تطبيقًا بديلًا رائعًا - mSpy يمكن أن يخدم الغرض جيدًا.


مراجعات Interguard | حول Interguard

انترجارد

هذا التطبيق معروف على نطاق واسع بميزة spying القدرات وأعلى ميزات التجسس القياسية التي تضعها في قائمة أفضل برامج المراقبة. تم تطويره في البداية لتمكين الشركات من تتبع أنشطة موظفيها ، ومنع سرقة البيانات ، وتعزيز تقنية الاستجابة للطوارئ.

يخزن التطبيق جميع البيانات المتعلقة بأنشطة الموظف في الواجهة الرئيسية ، حتى في حالة عدم وجود اتصال بالشبكة. تتضمن البيانات المخزنة جميع أنشطة الموظفين التي تم تحليلها بعناية لإنشاء السجلات والتشغيل والتنبيهات ومسارات التدقيق والتوحيد السلوكي. يمكن لصاحب العمل أن يرى من خلال جميع الرسائل ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والملفات ، والبرامج ، وسجل المتصفح ، والمواد المطبوعة ، وحتى الموقع الجغرافي.

ملاحظة: انقر هنا لاستكمال KidsGuard مراجعة والكامل المراجعة التلقائية.


مراجعات Interguard | العمل المفيد لـ Interguard

يقوم التطبيق بعمل سجل لجميع مؤسسات النظام لإعداد بيانات قابلة للقراءة يمكن استخدامها للتنبيهات والتقارير وعمليات البحث.

كما يتحكم في الوصول إلى البيانات عن طريق منع أي طلبات غير مصرح بها. حتى أنه يراقب تلك التطبيقات والمستخدمين المتصلين بالبيانات السرية ، وقنوات البيانات الموجهة معهم ، ومواقع المستلمين النهائيين. ليس هذا فحسب ، بل يدرس التطبيق أيضًا البيانات الخاصة بأي انتهاك لسياسة DLP قد يكون متورطًا ويحظره.

تشير مراجعات Interguard إلى تصفية محتوى الويب لزيادة الإنتاجية حيث يحظر التطبيق المحتوى غير المرغوب فيه المتعلق بالترفيه ومواقع البالغين ومقاطع الفيديو والمقامرة ومواقع التجارة الإلكترونية وما إلى ذلك. يمكن رؤية جميع المواقع التي زارها الموظف وقائمة من يمكن إنشاء المواقع المسموح بها أيضًا. عند البحث عن موقع مختلف ، يتم إخطار صاحب العمل.

تعد المراسلة الفورية أمرًا مهمًا بالنسبة للشركات الكبرى هذه الأيام ، ويتيح التطبيق لأصحاب العمل التحقق منها أيضًا. يمكن تتبع جميع المحادثات والتبادلات النقدية من قبل المستخدم الرئيسي للحفاظ على سلامتها من أي احتيال.

يمكن لأداة النشر الصافية للتطبيق تنزيل التراخيص من أي شبكة ودمجها مع الدليل النشط. تقوم البنية التحتية السحابية Interguard بمراقبة التقارير وضبط الإعدادات للمالكين بدون أي أجهزة.

الى جانب ذلك ، هنا كامل TheTruthSpy التعليقات و مراجعة Cocospy للرجوع اليها.


مراجعات Interguard | الميزات الرئيسية لـ Interguard

ستكون هذه قائمة طويلة:

  • مراقبة الهواتف المحمولة - تُستخدم الأجهزة المحمولة بشكل متكرر للاتصالات التجارية ، وبالتالي فهي بحاجة إلى مراقبتها أيضًا. يمكن للمستخدم الرئيسي تتبع التطبيقات ؛ البحث على الويب والمواقع التي تمت زيارتها والنصوص وسجلات المكالمات ومحادثات الوسائط الاجتماعية الأخرى على الهاتف.
  • تتبع أدق الأنشطة - يمكن للتطبيق مراقبة جميع أنشطة ملفات الموظفين مثل حفظها وحذفها وتعديلها وقفلها لأي تعديل غير مصرح به. سيسمح التتبع أيضًا لأصحاب العمل بإعاقة استخدام أي برنامج لا يتوافق مع أهداف الشركة.
  • تحليل سلوك المستخدم - ينشئ التطبيق معايير معينة للأنشطة المسموح بها للمستخدمين. إذا تجاوز الموظف الحد الأدنى ، فسيتم إخطار أصحاب العمل من خلال التطبيق.
  • تتبع البيانات الحساسة - يسمح التطبيق أيضًا بالتتبع والحظر والشكوى ضد البيانات الحساسة في محركات الأقراص المحلية. حتى عناوين URL أو الكلمات الرئيسية يمكن استخدامها لحظر أي محتوى غير مرغوب فيه.
  • إشراف شامل - يقوم التطبيق بترشيح كثيف للبرامج والتطبيقات. كما يسمح لأصحاب العمل بتحديد التطبيقات الضارة واكتشاف أي انتهاكات للإرشادات.
  • يتحكم في الملفات عن بعد - في حالة فقدان الأنظمة أو سرقتها ، يمكن للتطبيق المساعدة في حذف جميع المعلومات الخاصة على تلك الأنظمة. ينشر ميزة تحديد الموقع الجغرافي للوصول إلى النظام المفقود وإزالة جميع البيانات المفيدة منه.
  • قفل نقطة النهاية - يمكن للتطبيق أيضًا قفل نظام في حالة حدوث خرق محتمل. يمكن أن يسمح أيضًا لمستخدم التطبيق بإزالة أو استرداد أو تأمين أي معلومات خاصة.

يشير تقييم كل هذه العوامل إلى أن التطبيق يدرج رقابة صارمة على أنشطة الموظفين. يساهم هذا أيضًا في مراجعات Interguard التي خلصت إلى أنه قد لا يكون من الجيد لصاحب العمل تنظيم المساحة الرسمية بإحكام ، نتيجة لذلك قد يكون انخفاض الإنتاجية ووقف تدفق الأفكار.

بالمناسبة ، هنا كامل مراجعة CatWatchful للرجوع اليها.


مراجعات Interguard | طريقة تركيب Interguard

تختلف تفاصيل هذه العملية وفقًا للأنظمة التي سيتم استخدام التطبيق عليها ، ولكن هناك دليل أساسي للتثبيت تحتاج إلى معرفته. فيما يلي الخطوات:

  1. تبدأ بشراء الترخيص أو تنشيط خطة الإصدار التجريبي المجاني التي يمكنك من خلالها تعليق ميزات هذا التطبيق قبل شرائه بالفعل. الآن ، يمكنك إنشاء حساب مستخدم شخصي على التطبيق.
  2. بمجرد إنشاء الحساب ، يمكنك تثبيت الوكلاء. يمكنك أيضًا تنشيط التطبيق لعشرة تراخيص أو أكثر عن بُعد.
  3. بمجرد نجاح النشر ، يمكنك البدء في مراقبة الموظفين. الواجهة الرئيسية لـ Interguard هي المكان الذي ستحصل فيه على جميع التقارير وتتحكم في السياسات.

من المهم أيضًا أن تتحقق من أسعار التطبيق في مراجعات Interguard قبل المضي قدمًا في شراء الترخيص. هناك خمسة أنواع من خطط الاشتراك التي يقدمها هذا التطبيق. كما أن لديها خطط تسعير مختلفة لمراقبة الأجهزة الخلوية اعتمادًا على نظام تخزين البيانات المستخدم على اللوحة أو السحابة.

خطة السداد بأكملها معقدة ، وقد تضطر إلى الاتصال بفريق المساعدة لتوضيحها.


مراجعات Interguard | شرعية تطبيق Interguard

تسمح تشريعات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بالمراقبة في أماكن العمل الرسمية ولكن بطريقة منظمة. إنها حاجة أصحاب العمل المشروعة لتتبع أنشطة النظام لموظفيهم لأن هذه الأنظمة هي ملك للشركة. يقوم أرباب العمل بإعلام الموظفين بسياسة المراقبة هذه ويوقعون اتفاقيات لها أيضًا.

جميع الخدمات مثل الإنترنت والفضاء تصنعها الشركة ، حتى تتمكن من تنظيم أي شيء تريده. يمكنهم فعل الشيء نفسه مع الشاشات ، ورسائل البريد الإلكتروني الرسمية ، وضربات المفاتيح ، والتنزيلات ، والملفات ، والمستندات ، ومواد الشاشة ، ووقت الخمول للجهاز ، والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك ، يمنع منعا باتا التطفل على البيانات الخاصة للموظف.


مراجعات Interguard | جوانب حماية البيانات الشخصية مع Interguard

حماية البيانات هي الجانب الأكثر أهمية في أي حل مراقبة ، ومن المتوقع أن تكون أفضل سياسة في هذا الشأن مع حلول المراقبة العليا. تلمح مراجعات Interguard بخلاف ذلك بسبب عدم وجود أي سياسة قوية لحماية البيانات في التطبيق.

بالنسبة للإصدار الحالي من التطبيق ، لم يتم وضع سياسة الخصوصية ، وهذا يعطي إشارات مختلطة فيما يتعلق بضمان أمان بيانات العميل. لا يوجد أي ذكر بخصوص اللائحة العامة لحماية البيانات في المستندات القانونية للحل.

يُقصد باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) اللائحة العامة لحماية البيانات ، وهي عبارة عن مجموعة من الإرشادات التي تحدد مقدار البيانات التي يجب تخزينها ومعالجتها وتبادلها مع الاتحاد الأوروبي.


مراجعات Interguard | ملخص سريع لتطبيق Interguard

قد ترغب في التفكير في التطبيق لهذه الأسباب الرئيسية:

  • متوافق تمامًا مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل مثل Android و iOS و Windows و Mac و VMware و Citrix وأنظمة أخرى بنطاق بت من 32 إلى 64
  • مجموعة ضخمة من ميزات التتبع والمنع التي توفر أمانًا عالي المستوى للبيانات
  • العمل المستقل خارج اتصال الشبكة
  • بسيطة التركيب
  • خيار تجريبي
  • خيار التجربة المجانية

mSpy- أفضل بديل لتطبيق Interguard

تم طرح هذا التطبيق المذهل في عام 2010 مع دور أنظمة وأجهزة المراقبة التي يمكن أن تساعد الشركات وكذلك الأفراد. كان الدور الأساسي لهذا التطبيق هو حل الرقابة الأبوية ثم تم استخدامه لأغراض التتبع. ترجع الشعبية والثقة التي اكتسبتها إلى بقائها من خلال الهجمات الإلكترونية العديدة والحفاظ على حالة من الفعالية الكاملة. من ناحية أخرى ، تعطل تطبيقان مشابهان بشدة في أعقاب مثل هذه الهجمات في عام 2017 ، وكان هذا نتيجة لإهمال المطورين في مسائل أمان التطبيق. ال mSpy تم تزويد التطبيق بنظام بيانات محصّن جنبًا إلى جنب مع شهادة الامتثال لإرشادات اللائحة العامة لحماية البيانات.

فيما يلي بعض ميزاته الرائعة الجديرة بالذكر:

  • عملية تثبيت التطبيق سهلة وسريعة للغاية مقارنة بمراجعات Interguard. أيضًا ، ليس هناك الكثير مما تحتاج إلى القيام به لصيانته.
  • هناك ما يقرب من 30 ميزة في هذا التطبيق تقوم بمهمة المراقبة وتجمع كل المعلومات في لوحة التحكم الرئيسية.
  • يقوم التطبيق بتوليد البيانات الأكثر دقة ودقة بسبب تعديلات التحديثات التي يتم تقديمها من وقت لآخر.
  • لن تحتاج إلى إجراء أي كسر حماية أو تجذير لتشغيل التطبيق. هذا يعني أنك لست مضطرًا لكسر أي إرشادات من هذا القبيل من Google أو Apple.
  • لديها خطة تسعير مرنة وواضحة وتتضمن تسع طرق دفع للمستخدمين.
  • يظل فريق مساعدة العملاء في هذا التطبيق نشطًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولديه خيار المساعدة متاح بست لغات تقريبًا.

MSPY

جرب mSpy

مزايا تطبيق mSpy

  • التطبيق هو الأكثر ملاءمة من بين جميع حلول التتبع الأخرى نظرًا للفوائد التي يقدمها للمستخدمين.
  • يتمثل النهج الرئيسي للتطبيق في حماية بيانات المستخدم التي يستخدم من أجلها تقنيات تشفير بيانات قوية غير موجودة في Interguard.
  • إنه يساعد الشركات بشكل كبير في معالجة القضايا المتعلقة بالبيانات يوميًا والحفاظ على المساعي المختلفة تعمل بشكل جيد.
  • إنه أرخص نسبيًا من العديد من حلول المراقبة الأخرى. هناك خطتان للاشتراك للاختيار من بينها ، وهناك خطة عائلية تتيح الوصول إلى ثلاثة أجهزة.
  • يعمل التطبيق في وضع التخفي الكامل ولا يترك أي آثار يمكن اكتشافها حتى يختفي الرمز بعد نجاح التثبيت.
  • يحرص mSpy على عدم اقتحام خصوصية الآخرين ، ولهذا السبب لم يتضمن العديد من الميزات التي يمكنها القيام بذلك ، مثل تسجيل المكالمات.

على عكس مراجعات Interguard ، يتيح تطبيق mSpy نطاقًا أوسع من الميزات يتيح للمرء السماح بما يلي:

  • سجل البحث
  • روابط الاتصال
  • النصوص
  • سجلات المكالمات
  • ابحث عن رحلتك
  • التطبيقات المثبتة
  • الصور ومقاطع الفيديو
  • مواقع GPS
  • كلوغر
  • الجغرافية سياج
  • كلوغر
  • اتصالات Wi-Fi
  • رسائل البريد الإلكتروني
  • خروجات
  • تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و WhatsApp و Skype و Snapchat و Instagram و Viber و Telegram و Tinder ، إلخ

الكلمات الأخيرة

بناءً على تقييم استعراض Interguard، يمكننا القول إنه تطبيق مراقبة رائع يتيح لك القيام بالمهمة بأكملها بشكل كبير. ومع ذلك ، قد يبدو التطبيق مقيدًا جدًا ويفتقر إلى ميزات مهمة مثل حماية البيانات على مستوى ما. نقترح أن تحاول mSpy في هذه الحالة ، ونؤكد لك أنك ستحصل على أفضل النتائج.

جرب mSpy

مقالات ذات صلة

Phone TrackerReviews

Full Interguard Reviews and Its Best alternatives in 2020

CocoSpy

The main reason why we are writing this article is to bring you a comprehensive conclusion of the Interguard reviews so that you can know if the app would work for you or not. The primary motto of the Interguard app is Record, Make reports and Generate Alerts, and we are going to assess how righteously they do that. We would also be introducing a great alternative app- mSpy to you that can serve the purpose well.


Interguard Reviews | About Interguard

Interguard

This app is widely known for its great spying abilities and the top standard spy features that put it in the best monitoring software list. It was initially developed to enable the businesses to track their employees’ activities, prevent data theft, and boost emergency response tech.

The app stores all the data related to employee activities into the main interface, even in the absence of a network connection. The data stored includes all the employee activities that are analyzed carefully to create logs, playback, alerts, auditing trails, and behavioral standardization. The employer can see through all the messages, social media, emails, files, programs, browser history, printed material, and even the geolocation.

PS: click here for the completed KidsGuard review and the full Auto-Forward review.


Interguard Reviews | The advantageous working of Interguard

The app makes a record of all the system enterprises to prepare a readable data that can be used for alerts, reports, and searches.

It also controls data access by blocking any unauthorized requests. It even monitors those apps and users that are connected with confidential data, the data channels routed with them, and the final recipient locations. Not just this, but the app also studies the data for any DLP policy violation that may be involved and blocks the same.

The Interguard reviews mention web content filtering to boost productivity as the app blocks the undesired content related to entertainment, adult sites, videos, gambling, e-commerce sites, etc. All the sites visited by the employee can be seen, and a list of the permitted sites can be created too. Upon searching for a different site, the employer gets notified.

Instant messaging is a thing with the big companies these days, and the app lets the employers check them too. All the conversations and monetary exchanges, can be tracked by the main user to keep safe against any fraud.

The app’s net deploy tool can download licenses from any network and integrate it with the active directory. An Interguard cloud infrastructure monitors the reports and adjusts settings for the owners without any hardware.

Besides, here are the full TheTruthSpy Review and Cocospy review for your reference.


Interguard Reviews | Main features of Interguard

This is going to be a long list:

  • Monitor cell phones – Mobile devices are frequently used for business communications, and thus they need to be monitored too. The main user can track the apps; web searched, sites visited, texts, call logs, and other social media conversations on the phone.
  • Track the minutest activities – The app can monitor all the employees’ file activities like saving, deleting, editing, and locking them for any unauthorized modification. The tracking would also allow the employers to hinder the use of any program that doesn’t sit well with the company goals.
  • Analyze user behavior – The app creates certain benchmarks of activities permitted for the users. If the employee crosses the threshold, the employers are notified by the app.
  • Track sensitive data – The app also permits tracking, blocking, and complaining against sensitive data in the local drives. Even the URLs or keywords can be used to block any unwanted content.
  • Comprehensive supervision – The app performs dense filtering of the programs and applications. It also allows employers to specify harmful apps and discover any guideline violations.
  • Controls files remotely – In cases where the systems get lost or stolen, the app can help the deletion of all the private info on those systems. It deploys the geolocation feature to access the lost system and remove all the useful data from it.
  • Lock the endpoint – The app can also lock a system in the situation of a potential breach. It can also allow the app user to remove, retrieve, or secure any private information.

An assessment of all these factors tells that the app inserts a tight control over the employees’ activities. This also contributes to the Interguard reviews that conclude that it may not be good for the employer to regulate the official space this tightly as a result may be a decreased productivity and stoppage of ideas inflow.

By the way, here is the full CatWatchful Review for your reference.


Interguard Reviews | Method of installing Interguard

This process’s details differ according to the systems on which the app will be used, but there is a basic guide for the installation that you need to know. Here are the steps:

  1. You begin with purchasing the license or activate the free trial plan with which you can get a hang on this app’s features before you buy it actually. Now, you can create a personal web-based user account on the app.
  2. Once the account is created, you can install the agents. You can also activate the app for ten or more licenses remotely.
  3. Once the deployment is successful, you can begin monitoring the employees. The Interguard’s main interface is where you will get all the reports and control the policies thereby.

It is also important that you check the app’s pricing in the Interguard reviews before going ahead with the license purchase. There are five types of subscription plans offered by this app. It also has different pricing plans for monitoring the cell devices depending upon the data storage system used on it- onboard or cloud.

The whole payment plan is complicated, and you may have to contact the assistance team to get it explained.


Interguard Reviews | The legality of the Interguard app

The US and EU legislation allows monitoring at official workplaces but in a regulated manner. It is the employers’ legitimate need to track the system activities of their employees since those systems are the company’s property. The employers make this monitoring policy known to the employees and get agreements signed for the same too.

All the providences like the internet and space are made by the company, so they can regulate anything they want. They can do the same with screens, official emails, keystrokes, downloads, files, docs, screen material, idle time of the device, and so many other things. However, intrusion into the private data of the employee is strictly prohibited.


Interguard Reviews | Aspects of personal data protection with Interguard

Data protection is the most crucial aspect of any monitoring solution, and the best policy on it would be expected with the top monitoring solutions. The Interguard reviews hint otherwise due to the lack of any strong data protection policy in the app.

For the current version of the app, the privacy policy is not laid out, and this gives mixed signals regarding the safety assurance for the customer data. There is also no mention regarding the GDPR in the legal documents of the solution.

GDPR means the General Data Protection Regulation, which is a set of guidelines defining the amount of data that needs to be stored, processed, and exchanged with the EU.


Interguard Reviews | A quick recap of the Interguard app

You might want to consider the app for these prime reasons:

  • Fully compatible with a variety of operating systems like Android, iOS, Windows, Mac, VMware, Citrix, and other ones with a bit range of 32-64
  • Huge range of tracking and preventing features that provide high-level data security
  • Independent working off the network connection
  • Simple installation
  • Demo option
  • Free trial option

mSpy- The best alternative to the Interguard app

This super amazing application was rolled out in 2010 with the role of monitoring systems and devices that could help businesses as well as people. This app’s primary role was that of a parental control solution and then came down to be used for tracking purposes. The popularity and trust it gained was due to its survival through the numerous cyber-attacks and maintaining a state of full effectiveness. On the other hand, two similar apps crashed badly in the wake of such attacks in 2017, and this was a result of the carelessness of the developers in matters of app security. The mSpy app was laced with a fortified data system along with the certification of GDPR guidelines compliance.

Here are some of its great features worth mentioning:

  • The installation process of the app is very easy and fast as compared to Interguard reviews. Also, there is not much that you need to do for its maintenance.
  • There are nearly 30 features in this app that do the monitoring job and gather all the info into the main control panel.
  • The app generates the most precise and accurate data due to the updates modifications that are introduced from time to time.
  • You won’t need to perform any jailbreaking or rooting to run the app. This means that you don’t have to break any guidelines like that from Google or Apple.
  • It has a flexible and clear pricing plan and includes nine payment methods for the users.
  • This app’s customer assistance team remains active 24*7 and has the assistance option available in about six languages.

mspy

Try mSpy

Advantages of the mSpy app

  • The app is the most decent one among all the other tracking solutions due to the benefits it offers to the users.
  • The app’s main approach is to safeguard the user data for which it uses strong data encryption technologies that are not present in Interguard.
  • It greatly helps businesses in tackling the data related issues daily and keep the various endeavors running alright.
  • It is comparatively cheaper than many other monitoring solutions. There are two subscription plans to choose from, and there is even a Family plan that gives access to three devices.
  • The app functions in a full stealth mode and leaves no detectable traces as even the icon disappears after the installation gets successful.
  • mSpy takes care not to break into others’ privacy, which is why it has not included several features that can do so, like call recording.

In contrast with the Interguard reviews, the mSpy app allows an even vaster feature range that lets one to allow:

  • Search history
  • Contacts
  • Texts
  • Call logs
  • Calendar
  • Keywords
  • Apps installed
  • Images and videos
  • GPS locations
  • Keylogger
  • Geo-fencing
  • Keylogger
  • Wi-Fi connections
  • Emails
  • Hangouts
  • Social media apps like Facebook, WhatsApp, Skype, Snapchat, Instagram, Viber, Telegram, Tinder, etc

Final words

Based on the assessment of the Interguard reviews, we can say that it is a great monitoring app that lets you do the entire job greatly. However, the app might feel a little too restrictive and lacks important features like data protection at some level. We would suggest that you try mSpy in this case, and we assure you that you will get the best results.

Try mSpy

Related Articles