أندرويداي فونفتح

كيفية فتح قفل الهاتف المدرج في القائمة السوداء مجانًا؟

CocoSpy

إذا كان سؤالك هو "كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا، "هذه المقالة هي الجواب. هنا ، نوجهك عبر جميع الخطوات لفتح iPhone الخاص بك دون أي صعوبة. بمجرد الانتهاء من قراءة هذه المقالة ، يمكنك إلغاء قفل هاتفك واستخدامه بسلاسة.


الجزء 1: ماذا يعني أي فون مدرج في القائمة السوداء؟

حسنًا ، موضوع أجهزة iPhone المدرجة في القائمة السوداء مربك جدًا للعديد من الأفراد. تمتلك بعض البلدان (مثل أمريكا) قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على تفاصيل الهواتف المفقودة. عند فقدان أو سرقة iPhone ، يمكن تتبع EMEI للجهاز باستخدام قاعدة البيانات هذه. بعد ذلك ، سيتم حظر الجهاز المعني حتى لا يتمكن أحد من استخدامه. يعتبر هذا الجهاز المحظور من قائمة iPhone المدرجة في القائمة السوداء. حسنًا ، هذه هي أبسط طريقة لوصف iPhone في القائمة السوداء.

وفقًا للوصف أعلاه ، فإن الجهاز المدرج في القائمة السوداء هو جهاز iPhone لا يعمل. هذا يعني أنه لا يعمل على أي شبكة تم إنشاؤها في البلد الأصلي للجهاز. على سبيل المثال ، إذا اشتريت جهاز iPhone على شبكة AT&T ، فإنه يصبح عديم الفائدة إذا قامت AT&T بإدراجه في القائمة السوداء. لا يمكنك استخدامه على أي شبكة مثل T-Mobile أو Verizon أو أي شبكة أخرى.

لذلك ، بصفتك عميلًا ذكيًا ، يجب ألا تشتري أو تستخدم جهازًا مدرجًا في القائمة السوداء. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التحقق مما إذا كان iPhone المعني مدرجًا في القائمة السوداء. مع هذا النهج ، لن تضيع أموالك أبدًا على جهاز عديم الفائدة. حسنًا ، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التحقق مما إذا كان جهاز معين مدرجًا في القائمة السوداء ، فاتبع الإرشادات أدناه.

  • ابحث عن IMEI الخاص بجهازك.

الخطوة الأولى للتحقق مما إذا كان جهازك مدرجًا في القائمة السوداء هو الحصول على IMEI الخاص به. يمكنك ببساطة التحقق من IMEI للجهاز باستخدام رمز على طالب الهاتف. للقيام بذلك ، اكتب فقط * # # 06 عليه لذلك سيعرض معلومات الجهاز.

  • بعد ذلك ، يجب عليك زيارة موقع ويب يمكنه التحقق من حالة IMEI. https://swappa.com هي إحدى تلك الأدوات التي يمكنها التحقق من حالة الجهاز.

ملاحظة: دعنا نتعرف على كيفية الأداء فتح iCloud مجانًا و فتح هاتف Android بسهولة.


الجزء 2: هل من الممكن إزالة iPhone من القائمة السوداء؟

ماذا لو كنت قد اشتريت بالفعل جهاز iPhone مدرج في القائمة السوداء؟ هل يجب عليك التخلي عنه والبحث عن جهاز آخر؟ حسنًا ، يشعر معظم الناس بخيبة أمل حقًا بعد شراء جهاز مدرج في القائمة السوداء. إذا حدث هذا لك ، فقد تلوم نفسك وتصبح محبطًا. ومع ذلك ، فالحقيقة أنه لا تزال هناك فرصة لك لإعادة تشغيلها مرة أخرى. بمعنى آخر ، من الممكن إضافة جهازك إلى القائمة البيضاء واستخدامه مرة أخرى. لذلك ، في القسم التالي من دليلنا ، نشرح كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا.

أيضا ، انقر هنا للحصول على كل شيء فتح شبكة SIM دبوس واستعراض كامل فتح سوبر EXODUS.


الجزء 3: كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا

في هذا الجزء ، سنشرح كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا. نحن نعلم أنه يمكن أن يكون خبرًا جيدًا جدًا لأولئك الذين وضعوا أجهزة iPhone في القائمة السوداء. أفضل شيء في هذه الطريقة هو أنه يمكنك إنجازها دون أن تكلفك أي شيء على الإطلاق. حسنًا ، لفتح جهاز iPhone الخاص بك مجانًا ، يجب عليك الاتصال بمشغل الشبكة المعني. من ناحية أخرى ، لا يمكن ضمان معدل نجاح هذه الطريقة لأنها تعتمد على أسباب مختلفة. لذا ، فإن معرفة كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا مفيد جزئيًا. قد اولا تجوز. في هذه الحالة ، قد تضطر إلى تجربة طريقة أفضل وأكثر كفاءة وموثوقية لإنجازها. سيخبرك القسم التالي من دليلنا بكيفية فتح قفل iPhone بطريقة فعالة.

بالمناسبة ، انقر هنا لمعرفة كل الأشياء التي يجب فحصها من قبل شراء iPhone مستعمل .


الجزء 4: كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء بطريقة مدفوعة؟

في الجزء 03 من مقالتنا ، أوضحنا كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا. ومع ذلك ، كما ذكرنا ، فإن هذه الطريقة المحددة لها عيب كبير. معدل نجاح هذه الطريقة ليس مثيرًا للإعجاب كما تتوقع. لذلك ، هذه ليست الطريقة الأكثر موصى بها. لذلك ، في هذا القسم من دليلنا ، نشرح كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء باستخدام الطرق المدفوعة. في الواقع ، لا يوجد نقص في الخيارات في السوق عندما تبحث عن طريقة مدفوعة. لكن فقط بعض هذه الأساليب جيدة كما تعد لقد درسنا الكثير عن هذه البرامج وصقلنا القائمة الطويلة لنمنحك الأفضل. ومع ذلك ، يرجى الرجوع إلى الخيارات أدناه والعثور على أفضل تطابق لإلغاء قفل جهاز مدرج في القائمة السوداء. لجعله مراجعة شاملة ، نؤكد على النقاط الجيدة والسيئة لتلك الخيارات.

01. DirectUnlocks

هل تبحث عن طريقة قانونية وآمنة وموثوقة للغاية لإلغاء قفل iPhone في القائمة السوداء؟ إذا كان هذا هو الحال، DirectUnlocks هي طريقة شرعية وآمنة ومضمونة لإلغاء قفل كل من أجهزة iPhone و Android. إضافة المزيد من القيمة إلى هذه الطريقة ، فإنها تفتح قفل الجهاز دون إبطال الضمان. في الواقع ، يستخدمون الطريقة الرسمية ، التي تستخدمها Apple وشركات الاتصالات لإلغاء تأمين الأجهزة المدرجة في القائمة السوداء. تقدم DirectUnlocks خيارًا رائعًا للغاية لضمان استرداد الأموال لأي مستخدم غير راضٍ عن عملية فتح القفل. بعد النظر في هذه الحقيقة ، يمكن القول أن DirectUnlocks طريقة موثوقة للغاية. كما أنه لا يجعلك تضيع المال.

DirectUnlocks

عيوب

  • عندما يتعلق الأمر بإلغاء قفل أجهزة iPhone ، فإن DirectUnlocks يستغرق 24 ساعة لإكمال العملية.
  • قد لا يكون معدل نجاح أداة DirectUnlocks 100٪ طوال الوقت.

02. ExpressUnlocks

ExpressUnlocks هو خيار قوي ودائم لأولئك الذين يرغبون في فتح أجهزة iPhone الخاصة بهم. في الواقع ، يتيح لك هذا الخيار إزالة أي iPhone من القائمة السوداء دون التسبب في أي ضرر. إنه حل لائق جدًا مقارنة ببعض الطرق العشوائية المتاحة على الإنترنت.

ExpressUnlocks

عيوب

  • تعمل هذه الطريقة بناءً على رمز IMEI ، ولا يمكن ضمان الوقت الذي تستغرقه.
  • ستجعل العملية جهازك يعتمد على 3G / 4G.

نصيحة إضافية: إزالة قفل تنشيط iCloud بشكل أسرع وأسهل

الأدوات التي ذكرناها في دليلنا أعلاه تأتي مع بعض التعليقات السلبية أيضًا. على الرغم من أن هذه الأدوات تخدم بعض مستخدمي iPhone ، إلا أنها قد لا تكون فعالة لكل مستخدم على حدة. لذلك ، فإن الطريقة الأكثر فعالية هي إيجاد طريقة لإزالة قفل تنشيط iCloud على الجهاز. بمجرد إزالة قفل تنشيط iCloud ، يكون الباقي بسيطًا وسريعًا. يمكنك بعد ذلك إزالة الهاتف من القائمة السوداء دون الحاجة بالضرورة إلى الحصول على مساعدة من خبير. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، يجب أن تجد أداة برمجية موثوقة ومحترفة ذات أداء قوي. في هذه الحالة ، الأفضل برنامج فتح الهاتف يمكننا أن نوصي Tenorshare 4MeKey.

كيفية إزالة قفل تنشيط iCloud باستخدام Tenorshare 4MeKey

يرجى اتباع دليل بسيط أدناه لإزالة قفل تنشيط iCloud.

احصل على Tenorshare 4MeKey

  • أولاً ، يجب عليك الانتقال إلى الصفحة الرسمية لـ Tenorshare 4MeKey وتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، فقط قم بتثبيته باستخدام الإرشادات المتوفرة على الشاشة. عند الانتهاء من التثبيت ، يمكنك تشغيل البرنامج لرؤية الواجهة الرئيسية.

Tenorshare 4MeKey

  • الآن ، ستتمكن من رؤية الزر المسمى "بداية، "لذلك سوف تضطر إلى الضغط عليه. هذه هي بداية عملية إزالة تنشيط iCloud. بمجرد النقر فوقه ، سيتعين عليك كسر حماية جهاز iPhone المعني. بالنسبة لمستخدمي macOS ، فإن الأمر يتعلق باتباع المطالبة التي تظهر على الشاشة.

Tenorshare 4MeKey

  • بعد ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق الخيار المسمى "التالى"التي تظهر كزر. سيبدأ هذا في إزالة قفل تنشيط iCloud من الجهاز المعني ، ويجب عليك انتظار ذلك.

Tenorshare 4MeKey

  • بعد قضاء دقيقتين ، يمكنك رؤية إشعار ساying اكتملت العملية بنجاح.

Tenorshare 4MeKey

  • عند الانتهاء من هذه العملية ، يمكنك تكوين جهازك باستخدام معرف Apple جديد.

هذا هو الأساس. كما ترى ، إنها طريقة فعالة وموثوقة ومضمونة للغاية لإزالة قفل تنشيط iCloud.

أسباب اختيار Tenorshare 4MeKey

  • إنه خيار موثوق للغاية يمكنه إزالة قفل تنشيط iCloud.
  • يمكنك استخدامه بسهولة ، حتى لو كنت مستخدمًا مبتدئًا بدون خبرة.
  • لا يوجد مضيعة للوقت مرتبطة بهذه الطريقة.
  • تتيح لك هذه الأداة تكوين جهاز iOS الخاص بك ضمن حساب iCloud جديد.
  • إنه بديل مثالي لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا.

الخلاصة حول كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا

هناك طريقة واحدة فقط لمن يتساءل كيفية فتح هاتف مدرج في القائمة السوداء مجانًا. لذلك ، من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك في ذلك. ومع ذلك ، كبديل فعال ، يمكنك المحاولة Tenorshare 4MeKey وقم بإزالة قفل تنشيط iCloud بدلاً من ذلك. يمكن أن يساعدك في إزالة جهازك من القائمة السوداء واستخدامه ضمن حساب iCloud جديد. أيضا ، العملية بسيطة وأقصر. تقلل هذه الطريقة من احتمالية التعرض للخداع.

جرب Tenorshare 4MeKey

مقالات ذات صلة

AndroidiPhoneUnlock

How to Unlock a Blacklisted Phone for Free?

CocoSpy

If your question is “how to unlock a blacklisted phone for free,” this article is the answer. Here, we walk you through all the steps to unlock your iPhone without any difficulty. Once you have completed reading this article, you can unlock your phone and use it smoothly.


Part 1: What does it mean by a blacklisted iPhone?

Well, the subject of blacklisted iPhones is pretty confusing for many individuals. Some countries (such as America) have a massive database that comprises the details of lost phones. Whenever an iPhone is lost or stolen, the EMEI of the device can be traced using this database. Then, the respective device will be blocked so no one can use it. Such a blocked device is considered to be a blacklisted iPhone. Well, that is the simplest way to describe a blacklisted iPhone.

According to the above description, a blacklisted device is an iPhone that doesn’t work. That means it doesn’t work on any network established in the country of origin of the device. For instance, if you buy an iPhone on the AT&T network, it becomes useless if AT&T blacklists it. You cannot use it on any network like T-Mobile, Verizon, or any other network.

So, as a smart customer, you should never buy or use a blacklisted device. The best way to avoid it is by checking if the respective iPhone is blacklisted. With such an approach, you will never waste your money on a device that is useless. Well, if you hope to find out how to check if a particular device is blacklisted, follow the instructions below.

  • Find the IMEI of your device.

The first step to check if your device is blacklisted is getting its IMEI. You can simply check the IMEI of the device using a code on the phone dialer. To do that, just type *#06# on it so it will display the device information.

  • Then, you should visit a website that can check the status of IMEI. https://swappa.com is one of those tools that can check the status of the device.

PS: Let’s figure out how to perform iCloud unlock free and unlock Android phone with ease.


Part 2: Is it possible to remove an iPhone from the blacklist?

What if you have already purchased an iPhone which is blacklisted? Should you give it up and look for another device? Well, most people get really disappointed after purchasing a blacklisted device. If that has happened to you, you might be blaming yourself and become frustrated. However, the truth is that there is still an opportunity for you to get it working again. In other words, it can be possible to whitelist your device and use it again. So, in the next section of our guide, we explain how to unlock a blacklisted phone for free.

Also, click here for everything about SIM Network Unlock Pin and the full review of EXODUS SUPER UNLOCK.


Part 3: How to unlock a blacklisted phone for free

In this part, we will explain how to unlock a blacklisted phone for free. We know that it can be very good news for those who have blacklisted iPhones in hand. The best thing about this method is that you can get it done without costing anything at all. Well, to unlock your iPhone for free, you should contact the respective network carrier. On the other hand, the success rate of this method cannot be guaranteed as it depends on various reasons. So, knowing how to unlock a blacklisted phone for free is partially beneficial. It may or may not work. In that case, you might have to try a better, more efficient, and reliable way to get it done. The next section of our guide will tell you how to unlock a locked iPhone in an efficient manner.


Part 4: How to unlock a blacklisted phone through a paid method?

In Part 03 of our article, we explained how to unlock a blacklisted phone for free. However, as we mentioned, this specific method has a significant drawback. The success rate of this method is not as impressive as you would expect. So, that is not the most recommended method. So, in this section of our guide, we explain how to unlock a blacklisted phone using paid methods. In fact, there is no shortage of options in the market when you search for a paid method. But only some of those methods are as good as they promise. We studied a lot about these programs and refined the long list to give you the best. That said, please refer to the options below and find your best match to unlock a blacklisted device. To make it a comprehensive review, we emphasize the good and bad points of those options.

01. DirectUnlocks

Are you looking for a legal, safe, and very reliable method to unlock a blacklisted iPhone? If that is the case, DirectUnlocks is a legitimate, safe, and guaranteed method to unlock both iPhones and Androids. Adding more value to this method, it unlocks the device without voiding the warranty. In fact, they utilize the official method, which is used by Apple and network carriers to unlock blacklisted devices. DirectUnlocks offers a very impressive money-back guarantee option for any user who is not satisfied with their unlocking process. Having considered that fact, it can be said that DirectUnlocks is a very reliable method. Also, it doesn’t make you waste money.

DirectUnlocks

Drawbacks

  • When it comes to unlocking iPhones, DirectUnlocks takes 24 hours to complete the process.
  • The success rate of the DirectUnlocks tool may not be 100% all the time.

02. ExpressUnlocks

ExpressUnlocks is a solid, permanent option for those who want to unlock their iPhones. In fact, this option allows you to remove any iPhone from the blacklist without causing any damage. It is a pretty decent solution compared to some of the random methods available on the internet.

ExpressUnlocks

Drawbacks

  • This method works based on the IMEI code, and the time it takes cannot be guaranteed.
  • The process will make your device depends on 3G/4G.

Bonus Tip: Removing iCloud Activation Lock quicker and easier

The tools we have mentioned in our guide above come with some negative feedbacks as well. Although those tools serve some of the iPhone users, they may not be effective for every single user. So, the most effective way is to find a way to remove the iCloud Activation Lock on the device. Once you have removed the iCloud activation lock, the rest is very simple and fast. You can then remove the phone from blacklisting without necessarily getting the assistance of an expert. However, to do it, you should find a reliable and professional software tool with solid performance. In this case, the best phone unlocking software we can recommend is Tenorshare 4MeKey.

How to remove iCloud Activation Lock using Tenorshare 4MeKey

Please follow up below a simple guide in order to remove the iCloud Activation Lock.

Get Tenorshare 4MeKey

  • First, you should go to the official page of Tenorshare 4MeKey and download the software on your computer. Then, just install it using the instructions provided on the screen. At the completion of the installation, you can launch the program to see the main interface.

Tenorshare 4MeKey

  • Now, you will be able to see a button labeled “Start,” so you will have to press it. This is the beginning of the iCloud activation removal process. Once you have clicked on it, you will have to jailbreak the respective iPhone. For macOS users, it is a matter of following the prompt that appears on the screen.

Tenorshare 4MeKey

  • After that, you can simply click on the option called “Next” that appears as a button. This will start to remove the iCloud activation lock from the respective device, and you should wait for that.

Tenorshare 4MeKey

  • After spending a couple of minutes, you can see a notification saying the process is completed successfully.

Tenorshare 4MeKey

  • At the completion of this process, you can configure your device under a new Apple ID.

That’s basically it. As you can see, it is a very effective, reliable, and surefire way to remove the iCloud Activation Lock.

Reasons to choose Tenorshare 4MeKey

  • It is a very reliable option that can remove the iCloud Activation Lock.
  • You can use it easily, even if you are a novice user with no experience.
  • There is no time-wasting associated with this method.
  • This tool allows you to configure your iOS device under a new iCloud account.
  • It is a perfect alternative for those who wonder how to unlock a blacklisted phone for free.

The Bottom Line about How to Unlock a Blacklisted Phone for Free

There is only one method for those who wonder how to unlock a blacklisted phone for free. So, the chances are that you might end up wasting your time on it. However, as an effective alternative, you can try Tenorshare 4MeKey and remove the iCloud Activation Lock instead. It can help you remove your device from the blacklist and use it under a new iCloud account. Also, the process is simple and shorter. This method reduces the potential of getting scammed.

Try Tenorshare 4MeKey

Related Articles