متعقب الهاتفWhatsapp

[ثابت] كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها؟

CocoSpy

"كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها؟ هل هناك طريقة عملية للقيام بذلك دون الوصول إلى هاتفها فعليًا؟ يا رفاق ، هذا مرتبط بشكل خاص بـ WhatsApp ، وأحتاج إلى القيام بذلك بطريقة ما بسبب أمر عاجل. آمل أن يقودني عبقري ". - ديف

هل يمثلك ديف؟ بمعنى آخر ، هل ينطبق السؤال أعلاه عليك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه مقالة يجب قراءتها لك. لذلك ، دعنا نواصل القراءة ونتعلم كيفية قراءة رسائل WhatsApp النصية لشخص ما دون علمه.

كما تعلم بالفعل ، فإن WhatsApp عبارة عن نظام أساسي سهل الاستخدام وقوي وملائم يستخدم للتواصل بسهولة. يتم استخدامه لتبادل المعلومات مثل الصوت والفيديو والنصوص والصور وأنواع أخرى مختلفة من الملفات. إذا تمكنت من اختراق رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما ، فيمكنك اكتشاف بعض الأسرار المثيرة للاهتمام. يمكن أن يكون هذا الموقف قابلاً للتطبيق تمامًا على الشركاء. على سبيل المثال ، افترض أنك تريد الكشف عن بعض الحقائق القبيحة المتعلقة بصديقتك / صديقك. في هذه الحالة ، إذا كان بإمكانك قراءة رسائل WhatsApp الخاصة بهم ، فهذا يعطي فكرة عن الواقع. بطريقة ما ، هي طريقة عملية لإدراك الحقيقة. هذا هو بالضبط سبب سؤال العديد من الأفراد ، "كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها؟ ". على الرغم من وجود العديد من الطرق لتتبع الرسائل النصية لشخص ما ، إلا أن القليل منها فقط يعمل بالفعل. لذلك ، في هذه المقالة ، نشرح أكثر الطرق عملية لإنجازها.


إذن كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها؟ (الطريقة الوحيدة التي تعمل بالفعل)

كما ذكرنا من قبل ، هناك الكثير من برامج الجهات الخارجية spying التطبيقات و تطبيقات تعقب الزوجين يمكنه مراقبة تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp. ومع ذلك ، فإن بعض التطبيقات أفضل من غيرها لأسباب مختلفة. KidsGuard طليعة هو أحد تلك التطبيقات المصممة بشكل مثالي والتي تأتي مع مجموعة ممتازة من الميزات. يمكنك تثبيت ملفات KidsGuard Pro على الجهاز المستهدف بخطوتين سهلتين. بعد ذلك ، ينتقل على الفور إلى وضع التخفي. لذلك ، لن يلاحظ مالك الجهاز المستهدف أبدًا وجود تطبيق تجسس مثبت على أجهزتهم. بمعنى آخر ، يمكنك تثبيت KidsGuard Pro سرا على الهاتف الذكي الخاص بصديقتك وراقبها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

KidsGuard طليعة

جرّب KidsGuard طليعة عرض العرض التوضيحي


ماذا يمكن KidsGuard برو تفعل؟

سؤالك الأساسي هو ، "كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها؟". لكن KidsGuard يوفر Pro الكثير من الميزات بالإضافة إلى مراقبة الرسائل النصية. حقيقة، KidsGuard المؤيد قوي تعقب صديقها أداة يمكنها مراقبة كل إجراء على الجهاز المستهدف و تتبع شخص ما برقم الهاتف الخليوي دون علمهم. على سبيل المثال ، يمكنه تتبع الجوانب المذكورة أدناه.

  • سجل الدردشة الكامل للجهاز المستهدف ؛
  • جميع إخطارات WhatsApp.
  • لقطات من واجهة WhatsApp الحالية ؛
  • الاستخدام العام للتطبيق.
  • ملفات الوسائط التي يتم مشاركتها عبر WhatsApp.

هذا ليس كل شئ. ما سبق هو مجرد قائمة مختصرة من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها KidsGuard طليعة. تحتوي أداة التجسس هذه على برنامج Keylogger قوي أيضًا. من خلال هذا الـ Keylogger ، يمكنك تتبع كل ضغطة مفتاح تتم كتابتها على الجهاز المستهدف. يتضمن ذلك الدردشات وحتى أسماء المستخدمين وكلمات المرور التي تكتبها على الجهاز. ماذا يمكن أن تتوقعه من spying تطبيق؟ حتى إذا تم حذف رسائل WhatsApp بعد إرسالها ، فإن ميزة keylogger هذه ستلتقطها جميعًا من أجلك. لذلك ، إذا كان لديك هذا التطبيق مثبتًا على جهازها ، فلن تكون هناك أي فرصة على الإطلاق للغش. لإضافة المزيد من القيمة إليه ، فإنه يعرض حتى الرسائل غير المرسلة وتفاصيل الاتصال الخاصة بالمرسل.


كيف KidsGuard عمل محترف؟

الآن ، قد تكون مهتمًا بالطريقة التي يستخدمها ملف KidsGuard وظائف Pro. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن وظائفه ، سيقدم هذا القسم شرحًا جيدًا. حقيقة، KidsGuard تعتمد وظائف Pro على ثلاث عمليات أساسية للانتقال إلى وضع التخفي والمراقبة.

  • يختفي رمز التطبيق من شاشة التطبيق الرئيسية عند اكتمال التثبيت. وذلك لأن التطبيق مبرمج لحذف الرمز تلقائيًا بمجرد انتهاء التثبيت.
  • يتتبع التطبيق جميع الأنشطة التي تتم على الجهاز. بمعنى آخر ، لا يتتبع تطبيقًا واحدًا فقط ولكنه يتتبع الجهاز بأكمله. لا يريد هذا التطبيق بيانات اعتماد حساب WhatsApp المستهدف. لذلك ، حتى إذا قرأت رسائل WhatsApp الخاصة بها ، فلن يتم تسجيل خروجها أو إخطارها.
  • KidsGuard يحتوي Pro على لوحة تحكم شاملة عبر الإنترنت. لوحة القيادة هذه متصلة بـ KidsGuard تطبيق Pro مثبت على الجهاز المستهدف. لذلك ، سيتم عرض الأنشطة التي تتم على الجهاز المستهدف على لوحة المعلومات المذكورة أعلاه. هذا يعني أنه يمكنك عرض الأنشطة على لوحة القيادة حتى دون الوصول إلى الجهاز المستهدف ماديًا.

لذلك ، مع كل هذه الفوائد ، KidsGuard يمنحك Pro الفرصة لتتبع أنشطة صديقتك.


كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون استخدام هاتفها KidsGuard طليعة؟

الآن بعد أن عرفت وظائف KidsGuard Pro ، يشرح هذا القسم كيفية استخدامه. نشرح ذلك بطريقة خطوة بخطوة لتسهيل الأمر.

  • أولاً ، يجب عليك التسجيل في ملف KidsGuard حساب Pro من خلال موقعهم الرسمي. بعد ذلك ، احصل على ترخيص صالح أيضًا.
  • الآن ، احصل على الجهاز المستهدف (جهاز صديقة) وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ KidsGuard طليعة. الرابط هو www.clevguard.net. بعد ذلك ، يجب عليك تنزيل التطبيق المسمى KidsGuard Pro-Assistant APK على الجهاز المستهدف.

تحميل KidsGuard تطبيق Pro

  • الآن ، يجب عليك تثبيت الملف الذي تم تنزيله بالنقر فوقه. يجب عليك التأكد من تغيير إعدادات التكوين المطلوبة على الجهاز الهدف. يتم شرح التعليمات المتعلقة بالعملية بالتعليمات التي تظهر على الشاشة.

كيفية استخدام KidsGuard طليعة

  • الآن بعد أن تم تثبيت التطبيق ، سوف ينتقل إلى وضع التخفي ، ويختفي رمز التطبيق. الآن ، يرجى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ KidsGuard Pro باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال لوحة القيادة لـ KidsGuard الموالية باستخدام نفس بيانات الاعتماد لمشاهدتها. الآن ، باستخدام لوحة المعلومات هذه ، يمكنك عرض كل إجراء تم تنفيذه في الجهاز المستهدف.

KidsGuard طليعة

بصرف النظر عن مراقبة حساب WhatsApp واحد ، KidsGuard يمكن للمحترفين مراقبة أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كانت صديقتك تستخدم حساب WhatsApp مختلفًا على نفس الجهاز ، فيمكن أيضًا مراقبته. يمكن التحقق من الرسائل النصية والوصول إلى سجل المكالمات و Snapchat و Instagram و Facebook وما إلى ذلك باستخدام هذه الأداة بسهولة.

PS: إذا كنت تتساءل كيف تتبع هاتف صديقتي or هل يمكن اختراق WhatsApp, KidsGuard هنا لمساعدتك أيضًا.


ما هي الطرق الأخرى لاختراق رسائل WhatsApp على هاتف صديقتك؟

والحقيقة هي أن KidsGuard Pro ليس الطريقة الوحيدة لاختراق هاتف شخص ما. هناك عدة طرق أخرى لتتبع أنشطة WhatsApp على الجهاز. ومع ذلك ، ليست كل هذه الأساليب فعالة مثل KidsGuard طليعة. أيضًا ، تأتي هذه الأساليب مع فرصة أن يكتشفها مالك الجهاز المستهدف. مع ذلك ، ما زلنا نود أن نذكر هذه الأساليب للرجوع إليها.

الطريقة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بصديقتك من خلال WhatsApp Web

من الممكن دائمًا تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بصديقتك باستخدام إصدار WhatsApp Web. حسنًا ، WhatsApp Web هو نظام أساسي سهل الاستخدام يمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر. لا يتعين عليك تنزيل ملف APK لإنجازه. ومع ذلك ، هذا ممكن إذا كنت تعرف الحساب وكلمة المرور لحساب WhatsApp الخاص بالصديقة. المذكورة أدناه هي تلك الخطوات للوصول إليها.

  • أولاً ، يجب عليك تشغيل متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال إلى https://web.whatsapp.com/.
  • الآن ، سترى رمز الاستجابة السريعة على الشاشة.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بصديقتك عبر WhatsApp Web

  • الآن قم بإلغاء قفل الجهاز الذي تم تثبيت واستخدام حساب WhatsApp الهدف عليه. بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.
  • يمكنك رؤية خيار يسمى "شبكة ال WhatsApp. " فقط اضغط عليها.
  • الآن ، سيتم توجيهك إلى الكاميرا ، ويمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض بها.
  • يمكنك الآن رؤية أن حساب WhatsApp متزامن تمامًا مع التطبيق المستند إلى الويب.
  • يمكنك الآن التحقق من جميع الرسائل والمرفقات والمعلومات الأخرى من خلال التطبيق المستند إلى الويب.

عيوب هذه الطريقة

  • سيتلقى الجهاز المحمول الهدف إشعارًاying"WhatsApp Web نشط حاليًا. " لذلك ، إذا لاحظت الصديقة ذلك ، فستكون هناك بعض المشاكل.
  • يجب عليك الحصول على الجهاز المستهدف ومسح رمز الاستجابة السريعة يدويًا لتسجيل الدخول.

WhatsApp Web نشط حاليًا


الطريقة 02: استعادة رسائل WhatsApp الخاصة بالحساب الهدف من النسخة الاحتياطية

بالإضافة إلى إصدار WhatsApp Web ، يمكنك أيضًا استعادة الرسائل من النسخ الاحتياطية. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لقراءة رسائل WhatsApp.

  • أولاً ، يجب عليك تشغيل WhatsApp على الجهاز المحمول الخاص بصديقتك.
  • الآن ، اضغط على الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • بعد ذلك ، يجب النقر فوق "الإعدادات" و اختار "دردشات". ثم ، اختر"دردشة النسخ الاحتياطي".
  • الآن ، انقر فوق إعدادات Google Drive وقم بتعيين تردد النسخ الاحتياطي.
  • الآن ، يجب عليك تحديد حساب صديقتك.
  • والآن ، انقر على الخيار المسمى "إضافة حساب"إذا لم يكن مرتبطًا بالجهاز.
  • الآن ، اضغط على "السماح".
  • بعد ذلك ، اضغط على "قم بعمل نسخة احتياطية"وإنشاء نسخة احتياطية يدويًا على الجهاز.

استعادة رسائل WhatsApp الخاصة بالحساب المستهدف من النسخة الاحتياطية

تساعد هذه الطريقة في الحصول على نسخ احتياطية من رسائل WhatsApp الخاصة بصديقتك.

عيوب هذه الطريقة

  • يجب مزامنة نسخة WhatsApp الاحتياطية على حساب الصديقة مع Google cloud.
  • يجب عليك التحقق من رقم هاتفها المحمول لاستعادة النسخة الاحتياطية. سيتم إرسال رسالة نصية إلى جهاز صديقتك قبل إتمام العملية.

مقارنة KidsGuard Pro مقابل. WhatsApp Web مقابل. WhatsApp النسخ الاحتياطي

خدمة التوصيلKidsGuard طليعةشبكة ال WhatsAppWhatsApp النسخ الاحتياطي
هل يمكن للمستخدم المستهدف تحديد الطريقة؟تقريبا مستحيلثمة احتمال واردثمة احتمال وارد
الوقت اللازم لأداءأقل من 05 دقيقةأقل من 03 دقيقة10 دقيقة على الأقل
مستوى الصعوبةسهلسهلمتوسط

حسنًا ، هذا هو الجواب على السؤال ، "كيف يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها. " كما يمكنك أن تلاحظ بوضوح ، استخدام KidsGuard طليعة هي الطريقة الأكثر ملاءمة لإنجازها. على الرغم من أن الخيارات الأخرى يمكن أن تساعدك في ذلك ، إلا أن مستوى المخاطرة أكبر. علاوة على ذلك ، فإن وظيفة KidsGuard برو أسهل في الفهم. التثبيت بسيط ، حتى بالنسبة للمستخدم المبتدئ. إذن ، هكذا يمكنني قراءة الرسائل النصية لصديقاتي بدون هاتفها. يرجى ترك تعليقك أدناه.

جرّب KidsGuard طليعة عرض العرض التوضيحي

مقالات ذات صلة

Phone TrackerWhatsApp

[Fixed] How Can I Read My Girlfriends Text Messages Without Her Phone?

CocoSpy

How can I read my girlfriends text messages without her phone? Is there a practical way to do that without physically accessing her phone? Guys, this is particularly related to WhatsApp, and I need to do it somehow due to an urgent matter. I hope a genius will helm me out”. – Dave

Does Dave represent you? In other words, does the above question applies to you? If so, this is a must-read article for you. So, let’s continue reading and learn how to read someone’s WhatsApp text messages without them knowing.

As you already know, WhatsApp is an exceptionally handy, powerful, and convenient platform used to communicate easily. It is used to exchange information like audio, video, text, images, and various other types of files. If you can rip through someone’s WhatsApp messages, you can unearth some interesting secrets. This situation can be perfectly applicable to partners. For instance, suppose that you want to reveal some ugly truth related to your girlfriend/boyfriend. In that case, if you can read their WhatsApp messages, that gives an idea about reality. In a way, it is a practical way of realizing the truth. That is exactly why many individuals ask, “how can I read my girlfriends text messages without her phone?”. Although there are plenty of methods to track someone’s text messages, only a few of them actually work. So, in this article, we explain the most practical methods to get it done.


So, how can I read my girlfriends text messages without her phone? (The only method that actually works)

As mentioned before, there are plenty of third-party spying apps and couple tracker apps that can monitor social media apps like WhatsApp. However, some apps are better than others due to various reasons. KidsGuard Pro is one of those perfectly designed apps that come with an excellent set of features. You can install KidsGuard Pro on the target device with a couple of easy steps. After that, it immediately goes into the stealth mode. So, the target device owner will never notice that there is a spy app installed on their device. In other words, you can install KidsGuard Pro secretly on your girlfriend’s smartphone and monitor her 24X7.

KidsGuard Pro

Try KidsGuard Pro View Demo


What else can KidsGuard Pro do?

Your primary question is, “how can I read my girlfriends text messages without her phone?”. But KidsGuard Pro offers plenty of more features in addition to monitoring text messages. In fact, KidsGuard Pro is a powerful Boyfriend Tracker tool that can monitor every action on the target device and track someone by cell phone number without them knowing. For instance, it can keep track of the below-mentioned aspects.

  • Full chat history of the target device;
  • All the WhatsApp notifications.
  • Screenshots of the current WhatsApp interface;
  • Overall app usage.
  • Media files that are shared through WhatsApp.

That’s not all. The above is just a shortlist of features you can enjoy through KidsGuard Pro. This spy tool has a powerful keylogger as well. Through this keylogger, you can track every keystroke typed on the target device. This includes the chats and even the usernames and passwords she types on the device. What else can you expect from a spying app? Even if the WhatsApp messages are deleted after sending, this keylogger feature will capture them all for you. So, if you have this app installed on her device, there is absolutely zero chance for cheating. To add more value to it, it displays even the unsent messages and the contact details of the sender.


How does KidsGuard Pro work?

Now, you might be curious about the way the KidsGuard Pro functions. For those who wonder about its functionality, this section will give a good explanation. In fact, KidsGuard Pro functions based on three primary processes to go on stealth mode and monitor.

  • The app icon disappears from the main app screen at the completion of the installation. That is because the app is programmed to delete the icon automatically once the installation is finished.
  • The app keeps track of all the activities that are taken place on the device. In other words, it doesn’t track only a single app but tracks the entire device. This app doesn’t want the credentials of the target WhatsApp account. So, even if you read her WhatsApp messages, she won’t be logged off or notified.
  • KidsGuard Pro has a comprehensive online dashboard. This dashboard is connected to the KidsGuard Pro app installed on the target device. So, the activities that take place on the target device will be displayed on the aforesaid dashboard. That means you can view the activities on the dashboard even without accessing the target device physically.

So, with all those benefits, KidsGuard Pro gives you the opportunity to track your girlfriend’s activities.


How can I read my girlfriends text messages without her phone using KidsGuard Pro?

Now that you know the functionality of KidsGuard Pro, this section explains how to use it. We explain it in a step-by-step method to make it easier.

  • First, you should sign up for a KidsGuard Pro account through their official website. Then, get a valid license as well.
  • Now, get the target device (girlfriend’s device) and go to the official website of KidsGuard Pro. The link is www.clevguard.net. After that, you should download the app called KidsGuard Pro-Assistant APK on the target device.

Download KidsGuard Pro app

  • Now, you should install the downloaded file by clicking on it. You should ensure that the required configuration settings are changed on the target device. The instructions related to the process are explained with onscreen instructions.

How to use KidsGuard Pro

  • Now that the app is installed, it will go to stealth mode, and the app icon is disappeared. Now, please go to the official website of KidsGuard Pro using a computer or a smartphone. Then, you should enter the dashboard of KidsGuard Pro using the same credentials to view it. Now, using this dashboard, you can view every action performed in the target device.

KidsGuard Pro

Apart from monitoring a single WhatsApp account, KidsGuard Pro can monitor any social media account. If your girlfriend uses a different WhatsApp account on the same device, that can also be monitored. Checking the text messages, accessing call history, Snapchat, Instagram, Facebook, etc. can be done with this tool easily.

PS: if you wonder how to Track My Girlfriend’s Phone or Can WhatsApp be hack, KidsGuard is here to help you too.


What are the other ways to hack WhatsApp messages on your girlfriend’s phone?

The truth is that KidsGuard Pro is not the only method to hack someone’s phone. There are several other ways to track WhatsApp activities on a device. However, not all those methods are as effective as KidsGuard Pro. Also, those methods come with the chance of getting caught by the owner of the target device. With that said, we still would like to mention those methods for your reference.

Method 01: Log into your girlfriend’s WhatsApp account through WhatsApp Web

It is always possible to log into your girlfriend’s WhatsApp account using the WhatsApp Web version. Well, WhatsApp Web is a very friendly platform that can be used on any computer. You don’t have to download an APK file to get it done. However, this is possible if you know the account and password of the WhatsApp account of the girlfriend. Mentioned below are those steps to access it.

  • First, you should launch a web browser on your computer and go to https://web.whatsapp.com/.
  • Now, you will see a QR code on the screen.

Log into your girlfriend's WhatsApp account through WhatsApp Web

  • Now unlock the device on which the target WhatsApp account is installed and used. Then, click on the tab located on the top right-hand corner of the app.
  • You can see an option called “WhatsApp Web.” Just click on it.
  • Now, you will be directed to the camera, and you can scan the displayed QR code with it.
  • You can now see that the WhatsApp account is perfectly synchronized with the web-based app.
  • You can now check all the messages, attachments, and other information through the web-based app.

Drawbacks of this method

  • The target mobile device will receive a notification saying, “WhatsApp Web is currently active.” So, if the girlfriend notices it, there will be some trouble.
  • You must get the target device and scan the QR code manually to log in.

WhatsApp Web is currently active


Method 02: Restore the target account’s WhatsApp messages from backup

In addition to the WhatsApp Web version, you can restore the messages from the backups as well. Just follow up below steps to read the WhatsApp messages.

  • First, you should launch WhatsApp on your girlfriend’s mobile device.
  • Now, tap on the top-right corner of the screen.
  • After that, you should click on “Settings” and choose “Chats.” Then, select “Chat Backup.”
  • Now, tap on Google Drive Settings and set a backup frequency.
  • Now, you should select the account of your girlfriend.
  • And now, tap on the option called “Add Account” if it is not linked to the device.
  • Now, tap on “Allow.”
  • After that, tap on “Back Up” and create a backup manually on the device.

Restore the target account's WhatsApp messages from backup

This method helps to get the backups of your girlfriend’s WhatsApp messages.

Drawbacks of this method

  • WhatsApp backup on the girlfriend’s account must be synchronized to Google cloud.
  • You must verify her mobile number to restore the backup. A text message will be sent to the device of your girlfriend before completing the process.

Comparison KidsGuard Pro Vs. WhatsApp Web Vs. WhatsApp Backup

MethodKidsGuard ProWhatsApp WebWhatsApp Backup
Can the target user identify the method?Nearly impossibleThere is a possibilityThere is a possibility
The time required to performLess than 05 minutesLess than 03 minutesAt least 10 minutes
Level of difficultyEasyEasyMedium

Well, that’s the answer to the question, “how can I read my girlfriends text messages without her phone.” As you can clearly notice, using KidsGuard Pro is the most convenient method to get it done. Although other options can help you with that, the level of risk is greater. Moreover, the functionality of KidsGuard Pro is easier to understand. Installation is simple, even for a novice user. So, that’s how can I read my girlfriends text messages without her phone. Please leave your comment below.

Try KidsGuard Pro View Demo

Related Articles