5 أفضل تطبيقات مراقبة الشبكة لنظام Android

لماذا تحتاج مراقب شبكة اندرويد أدوات؟ في الوقت الحاضر ، لا يمكن للناس التفكير في العيش بدون شبكة. يشغل معظم المستخدمين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لتصفح الإنترنت. أصبحت الهواتف الذكية حلولًا سهلة لاستيعاب جميع التطبيقات التي يحتاجها المستخدمون لجعل حياتهم مريحة. تتطلب جميع هذه التطبيقات ومتصفحات الويب أنواعًا مختلفة من الشبكات ، مثل 4G ، 3G ، النقاط الساخنة العامة ، اتصالات Wi-Fi ، إلخ.

من الصعب جدًا التحقق من اتصالات الشبكة في جميع الأوقات. لحسن الحظ ، يوجد العديد من مطوري البرامج لمساعدتك. في متجر Google ، ستصادف الكثير من تطبيقات مراقبة شبكة Android. لذا ، دعنا نناقش كيف تساعدك هذه البرامج الرائعة. تعرف أيضًا على بعض من أفضل أدوات مراقبة الشبكة لنظام Android.


ماذا تقصد ب "مراقبة الشبكة"؟

بكلمات أبسط ، تتحقق مراقبة الشبكة من استهلاك حركة المرور على الأجهزة المحمولة بمساعدة أدوات Android المدمجة أو تطبيقات الطرف الثالث الأخرى. تعتبر مهمة شاشة شبكة Android مهمة للأشخاص الذين لديهم حدود لاستخدام البيانات ولشبكات الاتصال عند التجوال.

ملاحظة: إذا كنت تواجه قضية خطأ في المصادقة WiFi or البيانات الخلوية لا تعمل، انقر لإصلاحها الآن.


ما الذي يمكن لـ Android Network Monitor مراقبته؟

تم تصميم أدوات مراقبة شبكة Android خصيصًا لمستخدمي الهواتف المتقدمين الذين يرغبون في التحكم في حركة المرور الصادرة والواردة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بهم. تقدم هذه البرامج معلومات عن جميع خدمات الويب أو الاتصالات أو التطبيقات التي تستخدم حركة مرور الإنترنت أو عناوين IP التي يتصلون بها.

تعرض أدوات المراقبة البيانات المستلمة أو المرسلة في كل اتصال. البيانات مفيدة للغاية في تتبع أنشطة الشبكة المشبوهة. يمكن تكوين بعض التطبيقات لإرسال الإشعارات في كل مرة يقوم فيها الهاتف بالاتصال بالإنترنت.

إذا كنت حساسًا جدًا لاستخدام البيانات على هاتفك الذكي ، يمكنك إعداد قيود لفترة زمنية محددة. إذا كنت ترغب في تجاوز هذه القيود ، يمكن لتطبيقات مراقبة شبكة Android توفير خيارات لتقليل استهلاك حركة المرور.

سيكون تطبيق مراقبة الشبكة أداة مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تتبع نشاط الشبكة على هواتفهم الذكية تحت السيطرة. باستخدام هذه الأدوات الرائعة ، يمكنهم اكتشاف التطبيقات التي تستهلك الكثير من البيانات ، وكذلك الكشف عن المتسللين.

أيضا ، هنا أفضل تطبيق لمراقبة الطفل, أفضل تطبيق Wi-Fi Hacker و الشم واي فاي للرجوع اليها.


5 أفضل أدوات مراقبة شبكة Android لنظام Android

هناك الكثير من التطبيقات لرصد الشبكة على Android. هنا ، قمنا بإدراج بعض من أفضل أدوات مراقبة الشبكة لنظام Android. دعونا تحقق من هذه القائمة دون مزيد من اللغط!

1. أدوات IP - أداة شبكة سهلة

أدوات IP - أداة شبكة سهلة

أدوات IP هي أداة مراقبة شبكة اندرويد مذهلة ، وهي مليئة بميزات مذهلة. إنه تطبيق سهل الاستخدام لتشخيص وتكوين الشبكات. كما أنه يحسن من أدائهم. تتميز أداة مراقبة الشبكة هذه بالعديد من الأدوات المساعدة مثل المنفذ والماسح الضوئي للشبكة المحلية ، وآلة حاسبة IP ، وبيانات ping ، ومحللات Wi-Fi ، وهي المعلومات ، والبحث عن DNS ، والمزيد.

تنزيل على Google Play

2. استعادة كلمة مرور Wi-Fi

استعادة كلمة مرور Wi-Fi

في حالة نسيان كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك ولا يمكنك الاتصال بأي شبكة ، فإن Wi-Fi Password Recovery هو ما تحتاجه. باستخدام أداة مراقبة شبكة Android هذه ، يمكن للمستخدمين استعادة كلمات المرور لجميع شبكات Wi-Fi التي استخدموها مسبقًا على أجهزتهم. كما أنهم بحاجة إلى تذكر أن هذا التطبيق لا يكتشف كلمات مرور الشبكات التي لم يتصلوا بها أبدًا. شيء آخر عليك ملاحظته هو أنه لاستخدام هذه الأداة ، يحتاج هاتفك الذكي إلى جذر.

3. مراقب شبكة مصغرة

شبكة مراقبة البسيطة

يعرض تطبيق مراقبة شبكة Android هذا جميع البيانات المرتبطة بشبكتك في نافذة الإشعارات. باستخدام الإصدار المجاني ، يمكن للمستخدمين عرض معلومات حول معدل البيانات وسرعة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا تخصيص المظهر العام لجهاز Network Monitor Mini. يوفر الإصدار الاحترافي لأداة المراقبة هذه أدوات مساعدة لتطبيع حركة مرور البروكسي / VPN وتنظيم قيم الكيلو وعرض الأماكن العشرية والكثير من الأشياء الأخرى.

تنزيل على Google Play

4. مراقب الشبكة

مراقب الشبكة

إنه تطبيق مراقبة شبكة Android مدهش آخر. يعمل مثل بعض برامج التشخيص لفحص مشاكل الهوية والشبكة المحتملة. يقوم هذا التطبيق بجمع البيانات حول نوع الشبكة ومستوى الإشارة وأبراج الخلايا المتصلة وموقعك وأشياء أخرى.

تنزيل على Google Play

5. اتصالات الشبكة

اتصالات شبكة الاتصال

يتيح هذا التطبيق الرائع مشاهدة جميع الاتصالات من وإلى هاتفك الذكي. توفر اتصالات الشبكة معلومات حول جميع الاتصالات ، مثل الرقم و PTR وعنوان IP وأشياء أخرى. حتى أنه يخبر عن كمية البيانات المستلمة والمرسلة. باستخدام شاشة شبكة Android هذه ، يمكن للمستخدمين رؤية جميع التطبيقات على أجهزتهم التي تستخدم حركة مرور الإنترنت. حتى أنها ترسل لهم إشعارًا عندما تحاول هذه التطبيقات بناء اتصال بالإنترنت.

تنزيل على Google Play


أفضل تطبيق مراقبة لنظام Android - FamiSafe

باستخدام تطبيقات مراقبة شبكة Android المذكورة أعلاه ، يمكن للمستخدمين معرفة التطبيقات التي تستخدم شبكتهم. يمكنهم حتى تعطيل تلك التطبيقات التي تستهلك الكثير من حركة المرور. لذلك ، هذا ما عليك القيام به لمراقبة جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، ما يجب عليك فعله لمراقبة التطبيقات التي يستخدمها أطفالك.

في بعض الأحيان ، يقضي الأطفال الكثير من وقتهم على هواتفهم الذكية بدلاً من أن يكونوا جزءًا من التفاعلات الواقعية أو الأزرارying. لذا ، إذا كان هذا هو ما تصارعه ، فلدينا حل لمشكلتك. تتيح لك تطبيقات الرقابة الأبوية مراقبة أطفالك عن بُعد والتحكم في البرامج التي قام أطفالك بتنزيلها على هواتفهم المحمولة. برنامج Wondershare FamiSafe هي أداة لا تصدق للحفاظ على التحقق من أحبائك.

Famisafe

إلى جانب وظيفة حظر التطبيق ومراقبته ، FamiSafe يوفر معلومات تفصيلية بخصوص سجل التصفح مثل المواقع التي زارها أطفالك أو الصفحات التي ذهبوا إليها. حتى الآباء لمنع مواقع معينة. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن صافي الموارد التي تحتاج إلى حظرها ، فقم بوضع قائمة كاملة بمواقع الويب على القائمة السوداء. ووندرشير FamiSafe يحتفظ بقاعدة بيانات للمواقع حسب المحتوى حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء فئات غير مناسبة غير متاحة. حان الوقت الآن للتعرف على الميزات الرائعة لأداة المراقبة هذه.

وهنا الشامل FamiSafe مراجعة لمعلوماتك.

خصائص فريدة من نوعها FamiSafe:

برنامج Wondershare FamiSafe يتميز بالكثير من الميزات المدهشة ، والتي تم سردها على النحو التالي:

  • يتيح التطبيق تلقي البيانات على كل تطبيق يتم تنزيله على جهاز طفلك.
  • يمكّن إستخدام برنامج FamiSafe، يمكن للوالدين معرفة التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم أكثر ومتى يتم فتحها.
  • حتى أنه يسمح لك بحظر تطبيقات معينة وحتى إنشاء جداول عن بعد دون علم أطفالك.
  • يرسل التطبيق إشعارات عندما يحاول طفلك فتح موقع مقيد أو تطبيق محظور.
  • تتيح ميزة اكتشاف المحتوى الفاضح والصور المشبوهة للآباء تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عند اكتشاف صورة أو محتوى مريب من WhatsApp و SMS و Messenger و Facebook و Twitter و Instagram و Kik و Gmail و Messenger Lite و YouTube وغيرها تم التعرف على المحتوى المشبوه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS.
FamiSafe
FamiSafe

باستخدام Wondershare FamiSafe، يمكن للمستخدمين تتبع موقع GPS لأطفالهم في الوقت الفعلي وحتى التحقق من سجل المواقع. يمكنهم أيضًا تكوين سياج جغرافي لمنع زيارة أماكن معينة وتلقي معلومات حول التاريخ والوقت الذي يذهب فيه أطفالك إلى مدارسهم ، ويغادرون ويعودون إلى المنزل ، وزيارة مكان آخر.

FamiSafe

تقدم ميزة وقت الشاشة الخاصة به تقارير حول استخدام الجهاز المحمول. يمكن للمرء حتى تعطيل وظائف الجهاز الهدف عن طريق تحديد وقت الشاشة. يمكن للوالدين تحديد ساعات معينة عندما لا يفترض أن يعمل الهاتف. FamiSafe يجعل من السهل من خلال الانضمام إلى ميزات مختلفة لتحقيق أداء جيد. لذلك ، عند دمج ميزة السياج الجغرافي مع حظر التطبيق ، يمكنك حظر التطبيقات عندما يتم العثور على أطفالك في أماكن معينة ، مثل المدارس.

FamiSafe

مراقب شبكة اندرويد تتيح التطبيقات التعرف على الشبكة والهاتف الذكي بشكل أفضل للحفاظ على استخدام البيانات تحت السيطرة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في مراقبة أنشطة الهاتف الذكي لأطفالك ، فعندئذٍ FamiSafe يمكن أن يكون عونا. تساعدك هذه الأداة في جعل رحلات أطفالك على الإنترنت أكثر أمانًا وتزيل الإجهاد من جانبك. لا يمكنك دائمًا الاحتفاظ بشيك على أطفالك ، ولكن FamiSafe يضمن أن عائلتك في أمان طوال الوقت.

برنامج Wondershare FamiSafe متاح في كل من Google Play و App Store. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا والاستمتاع بميزاته الرائعة خلال فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام. هذا التطبيق يفهم تمامًا مخاوف الآباء ، ولهذا السبب يتميز بوظائف المراقبة هذه لإبقاء عقلك في سلام. لذا ، لا تضيع وقتك واحصل على هذا التطبيق الرائع لبدء جلسة مراقبة!

جرّب FamiSafe

AndroidPhone Tracker

5 Best Network Monitoring Apps for Android

CocoSpy

Why do you need Android network monitor tools? Nowadays, people cannot think of living without the net. Most users are taking up smartphones and tablets for surfing the internet. Smartphones have become easy solutions for accommodating all applications that users need to make their lives comfortable. All of these applications and web browsers require different types of networks, such as 4G, 3G, public hotspots, Wi-Fi connections, etc.

It is quite challenging to keep a check on your network connections at all times. Luckily, numerous software developers are there for your help. In Google Store, you will come across lots of Android network monitor applications. So, let’s discuss how these incredible programs help you. Also, know about some of the best network monitoring tools for Android.


What Do You Mean by ‘Network Monitoring’?

In simpler words, network monitoring checks the consumption of traffic on mobile devices with the help of inbuilt Android tools or other third-party apps. The task of the Android network monitor is significant for people who have the data usage’s limits and for the net connections when roaming.

PS: If you are facing the issue of Authentication Error WiFi or Cellular Data Not Workingclick to fix them now.


What Does Android Network Monitor Can Monitor?

Android network monitor tools are specially designed for advanced phone users who like to control outgoing and incoming traffic on their tablets and smartphones. These programs offer information on all the web services, connections, applications that employ internet traffic, or IP addresses they have a connection with.

The monitoring tools display the data received or sent throughout each connection. The data is very useful in tracking suspicious network activities. Some applications could be configured for sending notifications each time the phone makes an internet connection.

In case you are very sensitive to the data usage on your smartphone, you can set up restrictions for a specific period of time. If you like to exceed these restrictions, Android network monitor apps can provide options to reduce traffic consumption.

A network monitoring app would be a helpful tool for people who like to track network activity on their smartphones under control. Using these impressive tools, they can discover which applications consume too much data and also, detect intruders.

Also, here are the Best Wi-Fi Hacker App and WiFi sniffer for your reference.


5 Best Android network monitor Tools for Android

There are lots of applications out there for network monitoring on Android. Here, we have listed some of the best network monitor tools for Android. Let’s check out this list without further ado!

1. IP Tools – Easy Network Utility

IP Tools – Easy Network Utility

IP Tools is an incredible Android network monitor tool, which is packed with amazing features. It is a simple-to-use application for diagnosing and configuring networks. Also, it even improves their performance. This network monitoring tool features lots of utilities like port and LAN scanner, IP calculator, ping data, Wi-Fi analyzers, which is information, DNS lookup, and lots more.

Download on Google Play


2. Wi-Fi Password Recovery

Wi-Fi Password Recovery

In case you have forgotten your Wi-Fi password and could not hook up to any network, then Wi-Fi Password Recovery is something that you need. Using this Android network monitor tool, users can restore the passwords of all the Wi-Fi networks that they have previously used on their devices. Also, they need to remember that this application does not detect the passwords of networks that they have never connected to. One more thing that you have to note is that for using this tool, your smartphone needs to be rooted.


3. Network Monitor Mini

Network Monitor Mini

This Android network monitor application displays all the data linked to your network in the notification window. Using its free version, users could view information on their data rate and connection speed. Plus, they can even customize the overall appearance of the Network Monitor Mini. The pro version of this monitoring tool supplies utilities for normalizing proxy/VPN traffic, regulate Kilo values, view decimal places, and lots of other things.

Download on Google Play


4. Network Monitor

Network Monitor

It is another amazing Android network monitor application. It works like some diagnostic software for scanning the identity and network possible problems. This application collects data on the network kind, the signal level, your connected cell towers, your location, and other things.

Download on Google Play


5. Network Connections

Network Connections

This incredible application allows viewing of all the connections to and from your smartphone. Network Connections offers information on all the connections, such as number, PTR, IP address, and other things. It even tells about the amount of data received and sent. With this Android network monitor, users can see all applications on their devices that employ internet traffic. It even sends them a notification when these applications attempt to build an internet connection.

Download on Google Play


Best Monitoring Application for Android – FamiSafe

Using the Android network monitor applications mentioned above, users can see what applications employ their network. They can even disable those applications that consume lots of traffic. So, this is what you need to do to monitor your Android device. However, what you should do to monitor the applications that your kids use.

At times, children spend lots of their time on their smartphones instead of being a part of real-life interactions or studying. So, if this is what you are struggling with, then we have a solution to your problem. Parental control applications allow you to monitor your kids remotely and control software that your kids have downloaded on their mobile phones. Wondershare FamiSafe is an incredible tool for keeping a check on your loved ones.

Famisafe

Besides the application blocking and monitoring function, FamiSafe provides detailed information regarding the browsing history like which sites your children have visited or which pages they have gone to. It even parents to block specific websites. In case you have no clue what net resources you need to ban, then blacklist an entire category of websites. Wondershare FamiSafe maintains a database of the sites by the content so that users could create unavailable inappropriate categories. Now, it is time for you to learn about the impressive features of this monitoring tool.

And here is the comprehensive FamiSafe review for your information.

Unique Characteristics of FamiSafe:

Wondershare FamiSafe features a lot of amazing features, which are listed as follows:

  • The application enables receiving data on every application downloaded on your kid’s device.
  • Using FamiSafe, parents can see which applications their kids use the most and when they are being opened.
  • It even allows you to block particular applications and even create schedules remotely without the knowledge of your kids.
  • The application sends notifications whenever your kid attempts to open a restricted site or blocked application.
  • The explicit content & suspicious photos detection feature enables parents to received real-time alerts when a suspicious picture or content is detected from the child’s WhatsApp, SMS, Messenger, Facebook, Twitter, Instagram, Kik, Gmail, Messenger Lite, YouTube, and other suspicious content recognized on iOS smartphones.
FamiSafeFamiSafe

Using Wondershare FamiSafe, users can track their children’s real-time GPS location and even check the location history. They can even configure geo-fencing for preventing visiting particular places and receive information on the date and time your kids go to their schools, leave and come home, and visit another place.

FamiSafe

Its screen time feature offers reports on the usage of the mobile device. One can even disable the functions of the target device by setting up the screen time. Parents can identify particular hours when the phone is not supposed to be working. FamiSafe makes it easier by joining up different features for achieving good performance. So, when you combine the geo-fencing feature with application blocking, you could block applications when your kids are found at particular places, like schools.

FamiSafe

Android network monitor applications enable getting to know the network and smartphone better for keeping the data usage within control. However, if you like to keep an eye on the smartphone activities of your kids, then FamiSafe could be of help. This tool assists you in making the online journeys of your little ones safer and eliminates stress on your part. You cannot always keep a check on your kids, but FamiSafe ensures that your family is safe all the time.

Wondershare FamiSafe is available on both Google Play and the App Store. You can download this application for free and enjoy its wonderful features within a 3-day free trial period. This application fully understands the parents’ concerns, and that’s why features such monitoring functions to keep your mind at peace. So, do not waste your time and get this awesome application for starting a monitoring session!

Try FamiSafe

Tags

Related Articles

Close
Close